شركات نقل اثاث اسوان

شركات نقل اثاث اسوان



إذا كنت تستمتع بألعاب مستقلة ، فأنا أفترض أنك تفعل ذلك لأنه ليس لديك سبب لعدم القيام بذلك ، فإن Bastion هي واحدة من أعظم العينات لذلك. يرجى تجاهل هذه الفجوة الزمنية الكبيرة بين إصدار اللعبة ومراجعتي ، وأنا أفعل ذلك دائمًا ؛ أجد لعبة قديمة وأمارسها ، ثم قررت كتابة مقال عنها ، لا أهتم بتاريخ الإصدار.

القصة

معقل هي قصة من الناجين من كارثة. المعقل هو مكان مثل نقطة التقاء بعد الكارثة. كجندي متمرس ، The Kid ، أعني أننا نحاول إيجاد وحفظ جميع الناجين الآخرين بين الوحوش في أجزاء مختلفة من الخريطة. نحاول بناء عالمنا الجديد وكذلك إنقاذ الناجين الآخرين.

معقل

معقل هي لعبة آر بي جي العمل متساوي القياس 2D . لا تتخطى اللعبة تعليمنا الأساسيات التي تتضمن حمل سلاحين فقط في وقت واحد ، وميزات الأسلحة ، وكذا. يجب أن أعترف ،نقل عفش بمصر معارك الوحش مخيبة للآمال بعض الشيء عن لعبة آر بي جي العمل. أنا معتاد على استخدام العديد من المهارات معًا في ألعاب RPG العملية ، أحب الجمع بين المهارات ، لكن لسوء الحظ في Bastion ، يمكننا اختيار واستخدام تعويذة واحدة فقط في كل مرة ولدينا العنصر المطلوب حتى نتمكن من استخدام هذه المهارة! انقر بزر الفأرة الأيسر لاستخدام سلاحنا الرئيسي ، وانقر بزر الماوس الأيمن على سلاحنا الثانوي وفجوة تعويذة واحدة فقط لاستخدام ... ممل قليلاً مقارنة بالعديد من ألعاب RPG في السوق. حتى معارك الرؤساء ليست مثيرة للغاية ، نحتاج فقط إلى الضغط على اليمين واليسار في الوقت المناسب بينما نحمي أنفسنا ، هذا كل شيء.

لقد نسيت تقريبا ذكر نظام المهارات السلبي ، تقطير. نختار واحدة من المهارات السلبية المتاحة في كل مستوى. أحتاج أن أقول أنه ، على عكس الأسلحة ، فإن المهارات السلبية ليست متوازنة. لا توجد ميزة واضحة بين الأسلحة ؛ الأسلحة متساوية تقريبا مع جميع مزاياها وعيوبها. لكن بالنسبة للمهارات السلبية ، فهناك بعض ما لا يختاره أحد.

لا يمكنني حساب الكثير من الأشياء التي تجعل Bastion مختلفة تمامًا عن ألعاب النوع نفسها ولكن فكرة الراوي رائعة. يتحدث وفقًا للقصة وتحركاتنا. عندما نكسر الكثير من الأشياء ، على سبيل المثال ، يقول: "الطفل يحتدم لبعض الوقت". يساعدنا الراوي أيضًا في القصة ، كما يخبرنا بشخصيتنا ، قصة "الطفل". شركة نقل الاثاث بمصرهذا ليس كل شيء ، فهو يساعدنا في كل شيء تقريبًا بدءًا من الأسلحة إلى المهارات ، ومن الخرائط إلى الوحوش ... إلخ.

في اللعبة ، هناك شيء آخر يجذب انتباهك بالتأكيد. موسيقى. لست مهتمًا جدًا بالموسيقى والصوت وكنت كسولًا جدًا للبحث عنها ، لكنني متأكد من أنك ستحب موسيقى باستيون. قد تجد نفسك ترفض المؤثرات الصوتية لسماع الموسيقى جيدًا.

الشيء الجيد هو أن هناك ميزة تبقينا مشغولين حتى بعد إكمال القصة. يمكننا أن نحاول وضع البقاء على قيد الحياة. بطبيعة الحال ، سيكون عدم وجود وضع البقاء على قيد الحياة أمر مؤسف لمثل هذه اللعبة. بعد إكمال وضع القصة ، نحن بحاجة إلى الاستمرار في اللعب دون تكرار وضع القصة مرارًا وتكرارًا. وضع البقاء على قيد الحياة يأتي لمساعدتنا في هذه المرحلة.



0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم