شركات نقل الاثاث بالمنوفية

شركات نقل اثاث بالمنوفية


لعبة The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة جيدة تنفجر داخل لعبة فظيعة. إنه مركب ، حكاية منسوجة لجيرالت ريفيا ، ويتشر الوحوش - صياد الوحوش - يبحث عن الفتاة التي يعتبرها ابنته بالتبني ، سيري ، لأنها تطاردها وايلد هنت - فريق من المحاربين السحريين - لأسباب غير معروفة .

The Glitcher عبارة عن آر بي جي سيئة الصنع ،شركة نقل الاثاث بالقاهرة مليئة بالكليشيات الجنسية ، وميكانيكا القتال غير الدقيقة ، والبق في بعض الأحيان ، والتصميم الغاضب الذي غالبًا ما يغمض عينيك أو يلف عينيك.

العالم العظيم لهذا الإصدار من Witcher هو عالم خيالي بشع ، تم تشكيله بمهارة لاستغلال حركة الانطباع والخبرة.

تتابع جيرالت ذا ويتشر أثر جناحه / ابنته سيري ، مستفيدة إلى أقصى حد من قدرته كمتتبع لتتبع الخيوط والآثار البائسة التي خلفتها سيري وهي تهرب من وايلد هنت الشبحي والرهيب.

يقوم المتسابقون المسكونون بمطاردة سيري لأسباب غير معروفة ، مما تسبب في مزيد من البؤس للسكان المحليين لأنهم يتعاملون بالفعل مع هجوم آخر من إمبراطورية نيلفغارد ، فإن الوضع بائس ، والمناظر الطبيعية قاتمة ولكن اللعبة سعيدة.

هذا هو آر بي جي العمل مع العديد من العناصر التقليدية مكشوفة الظهر ومبادلة مع وظائف فريدة من نوعها. لا يمكنك إنشاء مجموعة من الشخصيات ، ولا يكون لديك سوى سيطرة ضيقة على مظهر Geralts ، الذي يعتمد على العالم الحقيقي أثناء زيارتك للحلاقين ومحلات الملابس.

في حين أن أساسيات القتال مستقيمة نسبياً إلى الأمام ؛ هجوم خفيف ، هجوم شديد ودودج ، يتم تكثيف الصعوبة مع مرور الوقت. سوف يشكل جيرالت أحد أفضل الأعداء ، ويتعلم نقاط الضعف في مجموعة واسعة من المخلوقات.

التركيب ، من خلال الكيمياء ، الزيوت والجرعات يمكن لجيرايلت تعزيز فرصه في المعركة من خلال التخطيط المسبق بعناية. سيؤدي هذا إلى إشراك اللاعبين في العالم بشكل أكبر ،شركات نقل اثاث بالقاهرة وسيقوم Geralt في وقت ما ببحث أسلوب الموظف Batman عن مشهد البحث ، والتحقيق في المنطقة للمساعدة في استنتاج ما قد يواجهه قريبًا. لا فائدة من ضرب بعض الزيت الطيفي على سيفك الفضي إذا كان التقريب في الزاوية التالية يواجه جيرالت بالذئب.

علامات جولة خارج مجموعة جيرالت للمعركة. يتم فتح هذه الهجمات السحرية من البداية ، وسوف تستخدمها جميعًا في بعض الأحيان ، بلطف مع بعضها كما تذهب من خلال اللعبة لتحسينها حيث يمكنك.

وهناك الكثير مما يجب فعله ، فكل علامة استفهام تم اكتشافها على الخريطة هي بطاقة رسومات لأنها قد تحتوي على أي شيء دنيوي مثل معسكر اللصوص أو عش الوحوش ، أو في أكثر الأحيان ، بحث فرعي كامل ومكمل مع الاستنتاجات والنتائج .

حتى السفر في الطبيعة من خلال المشي أو ركوب الخيل له مكافآته. تهب الرياح للأسف في المناطق التي توجد بها غابات كثيفة ، أو عبر الأشجار. يتم احتلال المدن من قِبل القوم الذين يدورون حول أعمالهم على حد سواء وضيعة.

لا ينقذ جيرالت العالم ، ولكن السعي عن طريق البحث هو الذي يحدث فرقًا على الأرض. إن مقابلة الشركاء والأعداء القدامى واكتشاف عناصر قصة جديدة أو لعب لعبة جيدة من Gwent كلها مرضية للغاية.

استنتاج

Witcher 3: حصلت Wild Hunt على أعلى التوصيات ، فهناك مئات الساعات من اللعب هنا مع القليل من الحشو. لا يوجد أي طحن ، ونظام تسوية معقد بشكل مبهج ،شركات نقل اثاث بمصر الجديدة  وصياغة ، وخيمياء ، وأكثر من ذلك بكثير.

على النقيض من Skyrim ، هذا هو العالم الذي تريد أن تكون جزءًا منه ، وقراءة كل ملاحظة محترقة أو كتاب مقيد بالجلد. تريد استكشاف كل علامة استفهام واحدة على الخريطة ، والسير في كل طريق جانبي وربما الغوص تحت سطح كل بحر أو تيار. ولكن في مرحلة ما تحتاج إلى إعادة الانضمام إلى العالم الحقيقي.




0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم