شركة نقل الاثاث بالزقازيق والشرقية

شركة نقل الاثاث بالزقازيق والشرقية


هناك العديد من العناصر الصحيحة أو الخاطئة في Destiny ، وبعد الوصول إلى المستوى الأقصى واللعب المتعدد لعدة أسابيع ، يمكنني القول بأمان أنني قد شكلت رأيًا في كليهما. يجادل الكثيرون بأن القدر تم كبحه في رواية القصص من خلال كونه FPS MMO. ومع ذلك ، فإن الجمهورية القديمة ، على الرغم من كل المعاملات الدقيقة والتكرار المزعج ، نجحت في سرد ​​القصص على الرغم من كونها MMO. لم القدر لا. دعنا ندرس لماذا بعد الحديث عن بعض إيجابيات القدر.

شركة نقل الاثاث بالزقازيق والشرقية اخترت هذه الخيارات متعددة شركات نقل الموبيليا بالقاهرةاللاعبين التنافسيين من Crucible ، والتي هي طريقة الجارديان في التخلص من القوة ، كما أتوقع. متعددة القدر ، كما هو متوقع ، هو سلس جدا. أنواع الألعاب المختلفة جيدة حقًا ، وتقدم تجارب مختلفة بناءً على تفضيلات اللاعب. أنا أفضل وضع لعبة 3v3 "Skirmish" بدلاً من 6v6 "Clash" ، على سبيل المثال. أجد أنه أكثر تكتيكية وأقل فوضى. سيفضل بعض اللاعبين "التحكم" ، حيث تستحوذ أنت وفريقك على المنطقة. هناك الكثير من الخيارات هنا ، وهذا يدل على أنهم وضعوا بعض التفكير فيه حقًا.

شكواي الوحيدة هي أن المركبات لا تُستخدم كثيرًا كما ينبغي. سمح نوع اللعبة "Combined Arms" المحدود بزيادة استخدام الذخيرة الثقيلة والمركبات ، لكنه استمر لمدة ثلاثة أيام فقط في سبتمبر! أفتقد الأيام القديمة عندما تقوم أنت وأصدقاؤك بحمل خنزير لمجرد إطلاق صاروخ في الهواء.

شركة نقل الاثاث بالزقازيق والشرقية

Multiplayer - أنت تختار هذه الخيارات متعددة اللاعبين التنافسية من Crucible ، والتي هي طريقة الغارديان في تفريغ قوتها ، كما أتوقع. متعددة القدر ، كما هو متوقع ، هو سلس جدا.
الضربات - الضربات في القدر هي ما يعادل الحالات في معظم MMO. هذه مثيرة للاهتمام ، والتي تتوج عادة في قتال مع حشد من الأعداء في النهاية ، ثم يتم تقديم رئيس ، وأخيرا يجب عليك التغلب على كل من رئيسه وحشد من الأعداء. إنه أمر يمكن التنبؤ به ومتكرر وممتع للغاية عندما يكون لديك ميكروفونات. لقد لعبت قائمة التشغيل Strike بشكل كافٍ لشراء معظم قطع المدرعات الخاصة بي ، لكنني وجدت أكثر متعة في اللعب مع أصدقائي في Fireteam. في هذه المجموعات ، تمكنا من التواصل مع شركة أخرى والاستمتاع بها أثناء محاولة إكمال بعض الأحداث النصية. كان الكثير من المرح.

الإضرابات محدودة للغاية. لا يوجد الكثير ، وعادة ما تلعب نفس الأشياء التي لعبت في حملة اللاعب الفردي ، فقط في بيئة أعلى. كان هذا ممتعًا في البداية ، ولكن بينما تلعب نفس الإضراب مرارًا وتكرارًا ، فإنها تفقد بريقها.

فعلت مرة واحدة نفس الضربة المريخ ثلاث مرات على التوالي بسبب سوء الحظ العشوائي. أسوأ ما في الأمر هو أننا وصلنا إلى النهاية ، ثم استقال شخص ما ، ثم استقال الرجل الآخر ،نقل عفش مصر وبعد ذلك سأترك وحدي حتى استقيل. على الرغم من الغضب الأبيض ، لم أتمكن من التغلب عليه. فعلت في النهاية ، لكن في تلك المرات الثلاث على التوالي ، انتهى بي الأمر كرهًا جسديًا للكابال في نهاية الأمر.

فرق من ثلاثة رجال - أتذكر محاولة التغلب على مدرب في Destiny مع صديقي و I. بعد أن تغمرنا فريق Cabal للمرة الأخيرة ، استسلمنا. في الأصل ، قررنا المشاركة في معالجته ، لأننا أردنا تسجيل اللعب على YouTube. في النهاية ، لم نتمكن من التقدم وشعرنا بمرارة في تصوراتنا عن اللعبة. هذه مشكلة مع فريق مكون من ثلاثة أشخاص: بمجرد مغادرة عضو واحد ، تكون قد انخفضت بنسبة 33٪.

لقد لاحظت أنك تعتمد بشكل كبير على زملائك في فريق Strikes. الشخص الذي يغادر يتخلى عن شخصين لتولي مهمة كاملة بمفردهما ، وهي شراكة محرجة مزورة في كراهية الرجل الذي غادر. حتما سوف تنحل هذه الشراكة ، وبعد ذلك ستكون وحدك لإنهاء العمل. هذه مشكلة كبيرة ، ويجب فرض عقوبات على التخلي عن الإضرابات. يوجد حتى الآن نظام إعداد تقارير ، لكن يجب أن يكون لديك معلومات اللاعب على الشاشة للإبلاغ عن مغادرته ، وعادة ما يكون الوقت متأخراً للغاية بحلول وقت مغادرته.

المشكلات

القصة - لقد كانت هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لي ، لأنني أحببت إعداد اللعبة تمامًا ولكني كرهت عدم وجود القصة. اللعبة مذهلة ، وقد علق المطورون سابقًا أنها مستوحاة من "شمعة في الظلام". هذه الفكرة تتردد في جميع أنحاء اللعبة ، من جميع الأجناس الغريبة التي تشكل تهديداً ، إلى الخوف الوشيك من المجهول.

أجزاء قصة اللعبة هي cutscenes مع شخصيتك للعب وإما الشبح أو الشخصيات الجانبية الأخرى.
لقد سأل اللاعبون ، "لماذا لا يمكننا الذهاب إلى أنظمة أخرى؟" حسنًا ، في سياق القصة ، من المنطقي تمامًا. لا يمكنك الذهاب إلى أنظمة أخرى ، إلا إذا كنت تريد أن تلتهمها كائنات في الظلام. المصدر الوحيد للضوء في الكون (من المفترض) هو المسافر ، الذي توفي قبل بدء اللعبة. لا تزال قصفته مصدرًا خفيفًا للأوصياء الذين يسعون لهزيمة قوى الظلام التي تعصف بالكون.

قصة رائعة ، أليس كذلك؟ حسنا ، شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة هذا هو في الواقع مجرد الإعداد. المؤامرة الفعلية للعبة غير موجودة تقريبًا. أجزاء قصة اللعبة هي cutscenes مع شخصيتك للعب وإما الشبح أو الشخصيات الجانبية الأخرى. هؤلاء لا يذهبون إلى أي مكان ، بدلاً من ذلك يعززون مؤامرة تنتهي فجأة باستنتاج مبني على أساس قتال ، والذي يضع نهاية للعبة فقط دون إنهاء القصة. تختتم القصة الفعلية بمشهد يذكرنا بنهاية حرب النجوم: أمل جديد ، لكنه أكثر غموضًا وغير ذي معنى.

نعم ، أنا أعلم ، التوسعات قادمة ، لذا فإن الاستنتاج سيكون سابقًا لأوانه. ومع ذلك ، كنت أتوقع نوعًا ما من بنية السرد ، وبعض التنسيقات حيث كان هناك مقدمة ، نص ، وخاتمة. وبدلاً من ذلك ، نحصل على بيئة بلا مؤامرة ، وهي قصة كانت مثيرة جدًا للاهتمام ، ومثيرة للإغراء ، لم تذهب إلى أي مكان. ما هي أهداف الملكة وشقيقها؟ إلى أين يذهب Vex ، ولماذا؟ هل هناك المزيد من المسافرين هناك؟ نحصل على عدد قليل من الإجابات ، وحتى عدد أقل من الشخصيات.

الغارات - كان هناك غارة واحدة فقط عندما لعبت: Vault of Glass. كان ذلك بجنون ولم أستطع التغلب عليه. العثور على أشخاص للتواصل معهم في Fireteam قبل محاولة معالجته ، كان أيضًا محاولة غير مجدية. حتى عندما يكون لدي فريق جيد ، فقد خسرنا ، وفي نهاية المطاف ، استقال شخص واحد ، وعلى غرار الإضرابات ، لن نكون قادرين على التقدم مع اثنين منا فقط.

الترس الذي تم إسقاطه في Raids متفوق على ما ستجده في الإضراب. ومع ذلك ، كان من الصعب جدًا العثور على أي شيء ، وحصلت على مكافأة قليلة مقابل عملك الشاق حتى لا تتناسب التكاليف مع الفائدة. أعتقد أنني حصلت على مرة واحدة في "Mote of Light" ، لكن بعد ذلك لم أحصل على أي معدات جيدة.

وضح لي كيف يستطيع Bungie تصميم التوفيق بين أنواع ألعاب Crucible و Strike ، ولكن ليس Raids؟ لقد سمعت أنهم يقومون بإصلاح هذا الأمر (أو إصلاحه) ، لكن كان يجب أن يكون الخيار يومًا واحدًا.

أتمنى لو كان هناك المزيد من التطوير للشخصيات ، والمزيد من التقدم في المؤامرة ، والمزيد من الشخصيات بشكل عام.
أفكار

أن نكون صادقين ، كان لدي الكثير من المرح مع القدر. كان ممتعًا ووقعت في حب المكان والكون. ومع ذلك ، فإن الإعداد بدون مؤامرة أمر محزن ومهموم ، والقدر يناسب ذلك تمامًا.نقل اثاث بالقاهرة أتمنى لو كان هناك المزيد من التطوير للشخصيات ، والمزيد من التقدم في المؤامرة ، والمزيد من الشخصيات بشكل عام. في المجموع ، أنت تتفاعل مع أربعة أو خمسة أحرف في cutscenes (إذا كان ذلك) وفي نهاية المطاف قصصهم غير مهم.

لا أحب إعطاء نتائج للمراجعة ، لأنني لا أعتقد أن النتيجة يمكن أن تغلف الرأي بالكامل حول اللعبة بشكل صحيح. سأقول هذا: إذا كنت تحب بناء عالم الخيال العلمي ، فهذه اللعبة تفعل ذلك بشكل جيد للغاية. إذا كنت تحب سرد القصص بشكل متماسك ، فإن هذه اللعبة تفعل ذلك بشكل سيء. أخيرًا ، إذا كنت تحب تعدد اللاعبين سريع الخطى مع قدرات فريدة ، فإن Destiny تفعل ذلك بشكل جيد.

دان هو مالك Mangotron وهو موقع إخباري لألعاب Indie . يغطي Mangotron وجهات نظر أخبار اللعبة المستقلة والمقابلات وغير ذلك الكثير.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم