شركات نقل اثاث بشرم الشيخ



آخر منا هائلة ، على أقل تقدير. إنها تحفة لا تنسى للعبة ، ذات بيئة جميلة حقًا ، تعرض حالة من اليأس بطريقة لا مثيل لها. العالم مليء بالنمو الزائد للنباتات والجدران والشوارع التفصيلية وتصميم الشخصيات المذهل. العرض التقديمي آسر. يمسك بك من الذراعين ويسحبك إلى حافة مقعدك.

فشل Naughty Dog في خيبة أمله من دون شك أفضل لعبة قاموا بها ، وهذا يقول الكثير. إذا قام Uncharted 2 بتعيين الشريط ، قفز The Last of Us ستة أقدام. كان Last of Us حريقًا يحترق شركات نقل موبيليا بالقاهرة وسيحترق طالما كانت هناك شرارة واحدة صغيرة. كان لآخر من منا توقعات كبيرة بأن كل شيء بدأ مع أنشارتيد: ثروة دريك ، ولكن في ذلك الوقت ، أتيحت لنا الفرصة للاعبين لرؤية نوتي دوج يتطور وينمو. ونحن سعداء جدا فعلوه.

هذه اللعبة هي سرد ​​القصة في أفضل حالاتها مع نيل دروكمان وبروس ستراتلي الذين سيطروا على هذا المشروع. كلما قلت معرفتك بهذه اللعبة ، كان ذلك أفضل. لو كنت أنت ، لن أشاهد المقطورات. باختصار ، يتم تعيين رجل لتسليم حزمة إلى اليراعات ، وهي مجموعة من الناجين الذين يحاولون تغيير العالم. الحزمة ، رغم ذلك ، هي فتاة. يجب على جويل وإيلي القيام برحلة عبر البلاد من أجل تسليم إيلي إلى اليراعات. هذا هو كل ما يمكنني قوله عن القصة.

اللعب ، أخيرًا وليس آخرًا ، مدهش أيضًا. قد يكون الأمر صعبًا ومحبطًا في بعض الأحيان ، ولكن هذا هو جماله. كل هذا يؤتي ثماره. أنت ، كلاعب ، تريد الذهاب إلى الجحيم فقط لمشاهدة محادثة بين جويل وإيلي. تعد آليات الرماية رائعة ، وكذلك تكتيكات hide-n-search و cat-n-mouse. نقل الاثاث بالقاهرة من الصعب الحصول على الصحة ، حيث يجب عليك الحصول على المواد اللازمة لصياغة مجموعة أدوات صحية. كل شيء في الوقت الحقيقي ، لذلك لا يمكنك أن تكون في وسط الرصاص الذي يدخل جسمك لإيقاف العمل مؤقتًا واستخدام مجموعة أدواتك الصحية. يجب أن تجد غطاءًا أو أن تكون غير مرئي من قبل الأعداء. الآن الأعداء يشملون الأفراس المرعبة (العدوى العمياء ولكن المصابة بسماع كبير) ، العدائين (المصابون بسرعة ولكن الصم) ، البشر ، وأكثر من ذلك. لتلخيص ، فإن آخر منا أمر لا بد منه شراء. أود أن أوصي به لأي شخص أعرفه.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم