شركات نقل اثاث بالساحل الشمالي



أول ما تحتاج إلى فهمه هو أنه لا يوجد فريق مثالي ، لأن اللعبة بها العديد من الوحدات المختلفة ؛ يتطلب مجموعة مختلفة من الوحدات. يمكن أن يحتوي كل فريق على 5 وحدات فقط ، لذا فإن إنشاء فريق يتطلب بعض التخطيط والتغيير. يجب أن تكون الفرق مصممة لإنزال مهمة محددة. هناك 6 أسئلة أساسية و 1 السعي النهائي. المهام الأساسية 6 هي دائما في نفس الترتيب. تنقسم كل مهمة من هذه المهام إلى 5 أسئلة مصغرة ، نقل موبيليا بالقاهرة وفي بعض الأحيان يكون هناك مهمة مصغرة سادسة ، لكنها معركة رئيسية.

ستكون المهمة الأولى دائمًا هي النار ، مما يعني أن 95٪ من الوحدات التي تواجهها ستكون عبارة عن وحدات إطفاء. أنا أقول 95 ٪ لأن هناك فرصة في أن يكون البحث عن تقليد أو اثنين ، وحدة مظلمة. المسعى الثاني هو المياه ، مرة أخرى فرصة 95 ٪ لجميع وحدات المياه. المسعى الثالث هو الأرض ، 95 ٪ فرصة لجميع وحدات الأرض. السعي الرابع هو الرعد ، 95 ٪ من الوحدات ستكون الرعد. تُعرف هذه المهام الأربعة الأولى بأنها أسئلة العناصر ، لأن لكل منها 95٪ من نفس الوحدة. السؤالان التاليان هما الضوء والظلام. المهام الخفيفة هي 90 ٪ وحدات الضوء. تقليد حدث نادر في المهام الخفيفة. المهام المظلمة هي وحدات مظلمة 100 ٪ ، إذا تم تشغيل تقليد ، ستكون وحدة مظلمة. شركات نقل اثاث بفيصل  السعي النهائي هو مزيج من جميع الأنواع 6. يختار عشوائيا الوحدات التي ستواجهها.

الآن بعد أن عرفت ترتيب البحث ، يجب أن تتعلم نقاط القوة والضعف لكل عنصر.

استخدام هجوم مائي على وحدة إطفاء يتسبب في أضرار مضاعفة ، والهجوم النار على وحدة مياة يؤدي إلى أضرار نصفية.

استخدام النيران على وحدة أرضية يؤدي إلى أضرار مضاعفة ، والهجوم الأرضي على وحدة النيران يتسبب في أضرار نصفية.

· استخدام الهجوم الأرضي على وحدة الرعد يؤدي إلى ضرر مضاعف ، والهجوم الرعد على وحدة الأرض يحدث نصف الضرر.

استخدام هجوم الرعد على وحدة المياه يؤدي إلى أضرار مضاعفة ، والهجوم المائي على وحدة الرعد يتسبب في أضرار نصفية.

الهجمات الخفيفة هي ضرر مزدوج للوحدات المظلمة

الهجمات المظلمة هي ضرر مزدوج للوحدات الخفيفة

كل عنصر له نقاط القوة والضعف الخاصة به ، باستخدام الفريق الخطأ يمكن أن تنهي اللعبة بسرعة. هذا هو السبب في عدم وجود فريق مثالي ، يمكن التغلب على كل عنصر.نقل العفش بالقاهرة كل عنصر لديه أيضا أفضل قوته ، وقوة كل نوع هي الأفضل عند التطابق.

· النار - أنيما - 10 ٪ أكثر من HP

المياه - أوراكل - 10 ٪ أكثر REC

الرعد - الكسارة - 10 ٪ أكثر ATK

الأرض الجارديان - 10 ٪ أكثر DEF

· النور - الرب - لا مكافأة

الظلام - الرب - لا مكافأة

من الأفضل مطابقة قوة كل عنصر مع هذا الجدول. على سبيل المثال ، فإن وحدة الرعد مع قوة الكسارة سيؤدي إلى مزيد من الهجوم. ولكن وحدة الرعد مع قوة أنيما لن تحصل على دفعة في الصحة.


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم