شركات نقل اثاث بالعين السخنة

شركات نقل اثاث بالعين السخنة



أنا سعيد لأنني أنهيت أخيرًا شركات نقل اثاث بالعين السخنة . لقد كانت اللعبة الأكثر عقاباً للامتياز بأكمله ، ولكن بلا شك كانت أكثر إشباعًا. من خلال تقديم أدوات وشخصيات جديدة و Batmobile ، تقدم Arkham Knight لاستوديوهات Rocksteady أفضل تجربة ألعاب في وحدة التحكم في عام 2015.

عندما تتراجع إلى باتمان ، ستجد مدينة جوثام في سلام نسبي. بالطبع في جوثام ، لا شيء يبقى هادئًا إلى الأبد. كسر السلام هذه المرة هو الفزاعة الشريرة الشريرة (التي عبر عنها جون نوبل ببراعة) ، نقل عفش القاهرة الذي أطلق العنان لخطة لحكم جوثام مع مجموعة توقيعه من غاز الخوف.

لتعزيز غاياته ، يحرر Scarecrow العديد من الأشرار الآخرين في جوثام ، مثل ريدلير ، تو-فيس ، البطريق وبويسون آيفي لتدمير الفوضى المطلقة في الفناء الخلفي لباتمان. كل من الأشرار لديهم قصص فريدة خاصة بهم يمكن أن يحاربها باتمان من أجل وقف خططهم المجنونة. كل ذلك يمكن لعبه خلال أو بعد الانتهاء من القصة الرئيسية.

الشرير الأكثر غموضا والأكثر غموضا هو Arkham Knight الذي تم تقديمه حديثا. أصبح الشريك رقم واحد لفزاعة الفزاعة في محاولته لسحق فارس الظلام. خلال الحملة الطويلة ، ستكشف ببطء عن هويته الحقيقية. هذا يبدو وكأنه شيء من العلاج في البداية ، ولكن ليس عليك أن تكون أعظم محقق في العالم لتخمين متعلم في وقت مبكر ، وهويته من السهل للغاية أن نستنتج في نهاية اللعبة.

يتفوق Arkham Knight على ما تفشل العديد من الألعاب التي تركز على لاعب واحد في تحقيقه - الحفاظ على طريقة اللعب بنفس القدر الذي تحظى به القصة. بصفتك Batman ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الأدوات والأدوات والأدوات السابقة التي استخدمها في ألعاب Arkham السابقة تقريبًا . هناك أدوات جديدة ألقيت هناك أيضًا ، مما يساعد على الحفاظ على القتال المتدفق المصقول والحر ، فضلاً عن المحرك الضبط الدقيق لـ Batmobile.

بالنسبة لي ، فإن تسليط الضوء على Arkham Knight يرتفع ببساطة عبر أفق مدينة Gotham ، حيث يهبط على الأبله ويطحن عظام زملائهم من الأتباع. هذا هو عندما تكون اللعبة في أكثر متعة. عندما تلعب دور باتمان نفسه ، تقوم بدوريات في شوارع مدينة جوثام. لقد تمت إتقان القتال اليدوي بعد كل هذه السنوات ، وحتى الكابتن الصليبية تحصل على بدلة جديدة حوالي ساعة في القصة. هذا الدرع الجديد يسمح له بالتحرك بشكل أسرع وضربة أصعب من حمايته السابقة. يبدو رائعًا ويساعد أيضًا على إظهار مدى إعجاب آركهام نايت حقًا.

على الجانب الآخر ، فإن غيظ الحيوانات الأليفة الأكبر لدى اللعبة هو ركوب باتمان - Batmobile. في البداية كان رائعا. ستستخدم السيارة (أو المحرك النفاث بعجلات) لحل العديد  شركات نقل اثاث في مصر من الألغاز البيئية ، وانتقد السيارات الأخرى وحتى مزق الأبواب والمخارج المفتوحة. يمكن لـ Batmobile أيضًا تمكين وضع المعركة ، الذي يحول Batmobile أساسًا إلى دبابة ، حتى يتميز بمدفع رشاش ومدفع 60 ملم. بكل سهولة ، جميع مركبات العدو هي طائرات بدون طيار ، لذلك عندما يدمر باتمان الأعداء ، لا يصب أحد. لقد وجدت أنه كبش فداء رخيص ، لكنه ما زال انفجارًا لتدمير آلات التدمير المتعارضة تمامًا. في النهاية ، وبفضل الإفراط في استخدام Rockstead للمفهوم ، فإن حداثة كل شيء يرتدي. على الرغم من أن Batmobile ممتعة في الاستخدام ، خاصة في القتال ، إلا أنني اعتقدت أن اللعبة فرضتها عليك كثيرًا جدًا.

سواء كنت تدمر جوثام بشكل غير معتاد في Batmobile (غير معتاد بالنسبة إلى Batman على أي حال ، لا أعرف ما الذي تفعله في وقت فراغك) ، أو تتصارع على جوانب المباني - يبدو Arkham Knight مذهلًا تمامًا. إذا كنت قد اشتريت للتو جهاز Xbox One أو PlayStation 4 ، فهذا هو العنوان لإظهار النظام الجديد.

من قطرات المطر المستمرة التي تسقط من رأس باتمان وهو ينزلق في الهواء ، إلى التفاصيل الموجودة في شوارع جوثام - أعتقد بقوة أن هذا العنوان هو الأجمل الذي تم إصداره على وحدة التحكم حتى الآن. لم أكن أعتقد أنه ستكون هناك لعبة أفضل من Witcher 3: Wild Hunt قريبًا ولكن هنا.

رغم ذلك ، فإن الرسومات (مثلها مثل Bloodborne ) تأتي بسعر. إذا وقعت في قتال ، تكون شاشات التحميل طويلة بشكل مروع. سيكون لديك شرير يسخر منك بعد هزيمتك ، ثم ستستغرق اللعبة 30 ثانية أخرى أو نحو ذلك قبل المتابعة حيث توقفت. هذا أمر مؤلم تمامًا عند مواجهة عدو أو مدرب قوي بشكل خاص ،ارخص شركة نقل عفش  عندما تموت دائمًا أثناء محاولتك تعلم أنماط هجمات الشرير.

على الرغم من قلة قبضاتي الطفيفة ، فإن Batman: Arkham Knight أمر أساسي بالنسبة لأي لاعب لديه إما Xbox One أو PlayStation 4. اللعبة مثالية تقريبًا ، ولكن بطء وقت التحميل والاستخدام المفرط لـ Batmobile قد يزعج بعض الريش. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تتخذ قرارًا بشأن لعبة لتنقلك خلال الصيف ، فإن Arkham Knight هو الفائز الواضح.


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم