شركات نقل اثاث بالمنيا

شركات نقل اثاث بالمنيا


لقد قيل الكثير عن لعبة Uncharted ، والكثير منها كان مدحًا إيجابيًا ومكدسًا لأحدث مغامرات Naughty Dogs. لكن الانتباه تم استبعاده من قبل شخص أو شخصين أقل من إعجابه باللعبة. تورطت العرائض وكل شيء فوضوي قليلاً على تلك الجبهة. إذاً في استعراض Uncharted 4 ، كنت أفكر في مقدار من العار أن هذه اللعبة المذهلة لمحبي السلسلة تختتم بشيء بسيط جدًا.

ثم كان علي أن أفكر ، ماذا بحق الجحيم أستطيع أن أقول أنه لم يقال بالفعل؟!

على عكس أحد المراجعين المعينين ، أنا من كبار المعجبين بـ Uncharted كسلسلة على الرغم من عيوبها ، والتي يوجد بها عدد وبعضها يظهر في Uncharted 4: A Thief's End. سيتم إجراء هذه المراجعة بمشاعري الشخصية بالطبع ، لكنني آمل أن أكون موضوعيًا بما يكفي لرؤية المناطق التي كان من الممكن أن تكون اللعبة فيها أفضل ، لكن مع عدم تجاهل كل ما تحصل عليه بشكل صحيح.

بالنسبة لي ، Uncharted 4 هي تحفة من لقب المغامرة. إنه أمر مذهل تمامًا من اللحظة التي تبدأ فيها اللعب ، إلى الصور الموجودة في النهاية والتي ستترك ابتسامة على وجهك والدموع في عينيك عند انتهائها.شركات نقل الاثاث بالقاهرة  تعتبر قصة كل ممثل في هذه اللعبة من السرد والتمثيل والحركة من الدرجة الأولى من البداية إلى النهاية ، هذه اللعبة رائعة للغاية ولكن بعض عمليات التصوير تفتقر في بعض المناطق مقارنة بالمعايير الحديثة.

بصفتي من أكبر المعجبين بـ The Last of Us - وقد وضعت ذلك في مقدمة قائمتي فيما يتعلق بهذا النوع من الألعاب - السؤال الكبير بالنسبة لي هو: هل أنتشارتيد 4 جيدة بما يكفي لتحل محلها؟ دعنا نكتشف ذلك في مراجعة (Spoiler Free!) أدناه.

انظر وشعر - "Shh. فقط ، استمتع بهذه اللحظة."

استغرق الأمر من سام ثلثي اللعبة ليخبر ناثان أن يستمتع بلحظة واحدة فقط ، لكن الأمر استغرقني بضع دقائق فقط في العنوان للتوقف عن الرهبة من براعته الرسومية. إنها ليست عاملاً حاسمًا في اللعبة بالنسبة لي ، فأنا أعلم أن بعض اللاعبين يدورون حول الصور المرئية ، وإذا كان الأمر كذلك ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. ولكن حتى عندما لا تتأثر شخصياتك بالجودة المرئية للعبة ، من الصعب ألا تتوقف وتستمتع باللحظات المختلفة التي تفاجئك بها اللعبة.

وهو في مجموعة متنوعة من ما قاموا بإنشائه مما يجعل اللعبة تبرز كشيء مميز في هذا القسم.

تتراوح المواقع بين دار الأيتام القديمة التي نشأت فيها ناثان ،شركات نقل العفش بالقاهرة تحت المحيط ، والمدن الصغيرة ذات العمارة القديمة وبالطبع تلك المناطق المفقودة منذ فترة طويلة مزيج من المناظر المذهلة وأوراق الشجر المتضخمة بحيث تتحرك جميعها وتتفاعل مع الواقع بحيث يمكنك لمسها تقريبًا.

كل شيء ، كل التفاصيل الدقيقة جميلة في Uncharted 4 وهي عمل فني في عرضه.

هذا بالطبع يأتي إلى الشخصيات أيضًا حيث يتم التقاط كل واحد منهم تمامًا. مرة أخرى ، التفاصيل هي الموضوع باعتباره أصغر حركات عيون Nate أو ابتسامة Sam المتجعد قليلاً ، ناهيك عن الشرير وتعابير Rafe المجنونة والرسوم المتحركة على نادين روس.

الموسيقى رائعة أيضًا ، إنها تعمل حقًا على ضبط المشهد وستجد في الغالب أنك لاحظت ذلك فقط في عروض إضافية من العنوان. سيتم تغطية التمثيل الصوتي في قسم القصة أدناه ، ولكن ببساطة: إنه مصقول تمامًا مثل الصور والأجواء.

وهذا ما تخلقه هذه اللعبة ، شركات نقل اثاث بحلوان الجو والشعور بمغامرة مصقولة حقًا. التفاصيل في كل مكان ونادراً ما تعترض طريقك بعض المشكلات الفنية ، ولكن بالنسبة لواحد أو اثنين من أوضاع الكاميرا التي حدث بها خطأ بسيط. يضع هذا معيارًا جديدًا لكيفية تقديم لعبة لي ، إنه أمر رائع في هذا الصدد ، وسوف يتطلب الأمر بعض الضرب.

قصة - العظمة من البدايات الصغيرة

كان الشيء الوحيد الذي صادفه Naughty Dog حقًا للأمام عندما أصدر The Last of Us هو سرد القصص. من المؤكد أن الألعاب غير المجسمة كانت لها قصص وشخصيات جيدة ، لكنها لم تحصل أبدًا على لحظة جذبتني عاطفياً. بينما كنت في البكاء تقريبًا في 10 دقائق من بداية The Last Of Us وصدمت تمامًا بالنغمة الخطيرة للعبة في وقت مبكر.

لقد حان الوقت لوضع هذا في Uncharted ، وقد فعلوا ذلك بالتأكيد.

لقد قيل الكثير عن التمثيل حول الويب بالفعل ، ولكن إذا تم التغلب على هذه اللعبة لأي جائزة هذا العام ، فلن يكون ذلك بسبب جودة العروض المقدمة من طاقمها. Nolan North و Troy Baker رائعان ويعملان جيدًا معًا على الشاشة ، وتتوقع أن يكون هناك الآن برومانس كامل خارج الشاشة بين هذين الاثنين الآن ، حيث يبدو أنهما صديقان مدى الحياة وهما يؤديان كل مشهد معًا تمامًا.

شركة نقل الاثاث لقد قيل الكثير عنهم بالطبع ، لذلك أريد أيضًا أن أقدم بعض الفضل للجهات الفاعلة والفريق لإعطاء Uncharted ما يحتاجه حقًا ، وهو شرير رائع. ومثل الحافلات ، أردت واحدة وفعلاً ظهر اثنان معًا مثل Rafe Adler و Nadine Ross ، اللذان لعبهما بشكل رائع Warren Kole و Laura Bailey على التوالي ، يعملان جيدًا للغاية لإنشاء خصمين يجعلانك ترغب في الوصول إلى هذا الكنز أولاً . ربما يقتلهم إذا كنت مريضًا قليلاً وملتويًا ...

ليس لي رغم ... صادق.

تقوم القصة بالتوقيت المعتاد للقفز في وقت مبكر ويبدأك في نهاية اللعبة. تحاول أنت وسام ، شقيق ناثان ، الهروب من السفن الأخرى التي تطاردك وتطلق عليك النار. بعد بعض الإجراءات السريعة والقطع الرائعة ، يتم إرجاعك إلى ناثان اليوم وهو صبي صغير في دار للأيتام. هذا يعرّفك جيدًا بالعلاقة بين نيت وشقيقه كزوجين للعمل لبعض الوقت.

بعد سنوات ، ولكن قبل أحداث ألعاب Uncharted الأخرى ، يشارك Nate في معركة أولية في سجن بنمي (بيضة عيد الفصح لطيفة لنا) قبل أن يكشف عن وجوده عن قصد للعثور على تفاصيل حول قطعة أثرية تؤدي إلى قرصنة مشهورة كنز هنري أفيري. بعد الحصول على ما يمكن أن راف و سام ، أيضا في السجن مع نيت الذهاب لتسوية الديون مع السجان. سرعان ما واجه "راف" غير المستقر المجموعة في ورطة ويائسة للهروب من الطريق الأكثر حركة. تم ترك سام لسوء الحظ ويفترض أنه ميت منذ سنوات بينما يذهب ناثان في مغامراته.

من المؤكد أن سام يعود لأن شقيقه الأصغر مستقر جميعًا يعمل على إنقاذ الخردة القديمة من السفن المتساقطة. لكن سام في ورطة مع رب المخدرات وهما يشقان طريقهما لإنهاء ما بدأا ويجدان كنز أفيري من أجل شراء حرية سام. لكن راف وشريكته نادين كروس وجيشها من المرتزقة مستعدون لإيقافك وقتلك لمنعك من الوصول إليه.

هناك المزيد من العمق لهذا الإجراء ، بما في ذلك بعض التحولات والانعطافات اللطيفة على طول الطريق. هناك أيضًا بعض اللحظات الرائعة التي ستجذب مشاعرك حقًا بطريقة أو بأخرى. على سبيل المثال ، دون إفساد أي شيء ، هناك لحظة قرب نهاية اللعبة بين ما يريد سام القيام به وما يعتقد Nate أنه الأفضل. شركات نقل اثاث بالقاهرة لقد كنت الآن وراء سام تمامًا ، وقد انتابني الانزعاج من اللعبة في هذه المرحلة منذ أن فاز ناثان بالحجة. ولكن بعد ذلك تحدثت مع زميله الكاتب MGL ديفيد حول هذا الموضوع وقال انه وقف مع نيت في هذا الموقف. ثم أجرينا مناظرة فيسبوك كاملة حول الأمر برمته.

هذا هو ما يجعل القصة والشخصيات رائعة للغاية ، حتى في الطبيعة البعيدة للمغامرة التي لا يزال بإمكانك التعرف عليها. كلها معيبة بطريقة ما وهذا يجعلها فقط أكثر إنسانية وحقيقية ، وهذا ما تحتاجه فقط في خاتمة السلسلة.

مشكلتي الأولى في اللعبة تأتي هنا على الرغم من اللاعبين ، وهي تتعلق بلحظة دريك الصغيرة التي يختلط فيها الناس بمشاعرهم. أنا شخصياً أستمتع باللحظات التي تلعب فيها ناثان كذات أصغر له ، وهذا يجعلني أقرب إلى شخصيته وفي هذه الحالة العلاقة مع سام. لكن في وقت متأخر من اللعبة ، يوجد تسلسل في منزل كبير يبحث فيه إخوانه دريك عن أعمال والدتهم المفقودة حول الكابتن أفيري. في عزلة ، كان مشهدًا قويًا ، قليلًا إلى طويل ومتفائل ربما ولكنه جيد مثل بقية اللعبة عمومًا. لكن الوقت الذي وضعت فيه في بقية القصة شعرت أنها فقدت بعض الزخم ، مما أدى إلى إبطاء كل شيء في لحظة غريبة بالنسبة لي.

لكن هذا مجرد عيب لأن القصة رائعة بالنسبة لي بشكل عام ، لكنها أصبحت شيئًا مذهلاً تمامًا من خلال واحدة من أفضل عروض التمثيل داخل اللعبة التي مررت بها على الإطلاق.

اللعب - الكلب القديم ، الخدع الجديدة

هنا تكمن أكبر اهتزاز في لعبة Uncharted في اللعبة مع التركيز بشكل أقل على النشاط وأكثر على المغامرة. كانت الألعاب السابقة تدور حول الوصول إلى مشهد الحركة اللطيف التالي أو قطعة مجموعة متفجرة كبيرة تجعلك حقًا على حافة مقعدك. لكن على الرغم من أن هذه الأشياء تحدث بالطبع في اللعبة ، إلا أنني غالبًا ما أعجبت بدرجة جيدة بإثارة إعجابهم باللعبة التي أكملت العرض المرئي للعبة تمامًا.

يعد عنصر platforming هو المصدر الرئيسي لهذا التأثير في اللعبة ، حيث تصطدم ببعض التسلقات المدهشة التي تكشف عن بعض العمارة المذهلة وأنت تقفز بين قبضة اليد والتأرجح على خطافك الجديد في الصيد وهو إضافة بسيطة ولكن مرحب بها إلى اللعبة mechanics.Uncharted 4 مراجعة 2

يمكنك التأرجح والتسلق والهبوط بل واستخدامها على العناصر البيئية لتحريكها وحل الألغاز وحتى ربط المركبات ، مما سيجلب بالتأكيد شيئًا جديدًا للعبة. الباقي هو حركة platforming على غرار Uncharted والتي ترى أنك تصل وتقفز في بعض من أفضل ألعاب الرسوم المتحركة التي ستجدها في كل مرة تتكسر فيها الحافة أو ينهار الصخور ناثان يتشبث بحياته. إنه على الجانب الجبني بالطبع ولكنه يضفي دائمًا ابتسامة على وجهي.

من حين لآخر ، وجدت نفسي أقفز حتى موتي لأنني لم أكن يبدو وكأنني أقوم بتشكيل الأشياء بشكل صحيح أو مجرد غوص خارج النافذة ولكنني أتحدث بشكل عام جيدًا كما كانت السلسلة دائمًا في هذا الصدد.

يأخذ الاستكشاف تركيزًا أكبر قليلاً في هذه اللعبة أيضًا ، وقد أتاح لي ذلك اثنتين من لحظاتي المفضلة عندما استكشفت منزل ناثان وعليه من الذكريات في وقت مبكر من العنوان مع التفاصيل في كل مكان. كان هناك أيضًا مشهد استكشاف رائع مع Sam لاحقًا في اللعبة حيث تكتشف منطقة ضائعة لمئات السنين. لأول مرة في هذه السلسلة ، لا تبدأ في تفجيرها بمجرد وصولك إلى هناك ، بل يمكنك أيضًا المشاركة في حوار اختياري مكتوب جيدًا.

يعد استكشاف المركبات جزءًا كبيرًا من اللعبة أيضًا أثناء تجولك في استكشاف أقسام كبيرة من اللعبة ، حيث يمكنك الخروج والعثور على مساحات صغيرة من شأنها تحديث دفتر يومياتك وتجلب لك تلك الكنوز المخفية.

ولكن لا تقلق معجبي الحركة ، فالأشياء تنفجر ، تسقط والرصاصات تتنقل كثيرًا طوال اللعبة.

يحاول المرتزقة من جيش Nadie أن يجلبوا لك في كل منعطف من الهراوات القياسية إلى البنادق والأسلحة النارية المدرعة أو قاذفات الصواريخ التي تستخدم كل مهاراتك. يأخذ Stealth المزيد من التركيز في هذه اللعبة ، وفي أكثر الأحيان ، يمكنك في الواقع اختيار الطريقة التي تتعامل بها مع mercs مع خيار القول الخفي والحفاظ عليه هادئًا أو الدخول في معركة مسلحة ملحمية. لا يمكن تجنب بعضها بالطبع ، ثم ينتهي بك الأمر في بعض تلك القطع المميزة التي تجعل المسلسل مشهورًا. المباني التي تتدحرج من حولك ، والانفجارات والرصاص تحلق في كل مكان بسيارات مصفحة تطاردك في الشارع وحتى بعض الإجراءات الممتازة في المركبات وأنت تتجول في السيارات والدراجات والقوارب.

إن حقيقة حدوث الحدث مع المزيد من لحظات اللعب البطيء في الفترات الفاصلة بينه وبينه تعطي أيضًا تأثيرًا أكبر عند حدوثه وهناك الكثير للاستمتاع به.

الرماية ليست شيئًا مميزًا حقًا ، وأود أن أقول إنها أضعف عنصر في اللعبة مقارنة بألعاب أخرى الآن. على الرغم من أنه مفيد لـ Uncharted ، فلا يوجد هنا شيء غير موجود في الألعاب الأخرى ، وهناك عدد أفضل منه في هذا الصدد. ولكن عندما تحدد أشياء كثيرة أخرى ، ليس من السيء وجود عنصر قياسي واحد في اللعبة.

ومع ذلك ، فإن الألغاز قد تحسنت كثيرًا في اللعبة ، وهي أقل تفصيلًا وتستدعي عملية التفكير أكثر من الألعاب السابقة. ألغاز إنديانا جونز التقليدية مثيرة للاهتمام ولكن لا تمنحك أبدًا شعوراً بأنها تتجاوز البناء البشري. في حين أن الألغاز الأكثر عملية تتم بشكل جيد وأنت تحاول تشغيل التكنولوجيا القديمة أو نقل سيارتك إلى منطقة معينة مع الونش.

قد يكون إطلاق النار على الجانب القياسي ولكن لا شيء غير ذلك. يتخذ Naughty Dog قرارًا بإبطاء اللعبة قليلاً ، ويعطي هذا الشعور الحقيقي بالمغامرة أكثر من مجرد العمل المستمر الذي يعمل كثيرًا على نزهة Uncharted النهائية ، وبذلك يكون لكل شيء تأثير أكبر أثناء لعبك لهذه اللعبة الرائعة.

شاملة

لعبة Uncharted 4 A Thief's End هي أكثر الألعاب المذهلة التي لعبت بها على الإطلاق. العمل الفني هو مجرد عرض جميل. أداء التمثيل من قبل فريق الممثلين هو أيضا جيد مثل أي لعبة تم إصدارها من أي وقت مضى وجلب شعور أكثر جدية وناضجة لهذه السلسلة ، والتي تستفيد منها على نطاق واسع.

لا تزال تحافظ على نشاط الألعاب السابقة وسحرها ، ولكنها تفعل ذلك بطريقة أكثر تأثيرًا من خلال منح اللاعبين إحساسًا بالمغامرة بدلاً من التنفس بين متواليات الحركة.

ولكن هل هي أفضل من لعبة The Last of Us ، وهي لعبتي المفضلة في هذا النوع؟

مجهولة 4 يقترب. لديه كل شيء ويدفع الكثير من الحدود إلى الحد الذي يجعلها واحدة من أعظم الألعاب على الإطلاق. ميكانيكا الرماية القياسية والموضع الضعيف لفصل The Brother's Drake مجرد إبعادها عن كونها أفضل عمل لـ Naughty Dog بالنسبة لي.

ومع ذلك ، لا تزال تحفة الألعاب. شركات نقل اثاث في القاهرة واحد يجب أن يلعبه أي شخص لديه أي مصلحة في ألقاب المغامرة الفردية. بالنسبة إلى المعجبين ، يمكنك الحصول على إرسال السلسلة التي تستحقها ، والشيء الوحيد الذي تحصل عليه بشكل صحيح هو النهاية التي ستجعلك تشعر بشعور من الازدواجية وأنت سعيد وأنت حزين في الوقت نفسه.

كان هذا فرحة للعب و Naughty Dog ، أشكركم على ذلك.

تعد المراجعات أكثر من مجرد نتيجة للتمرير لأسفل بأسرع ما يمكن مع لاعبي My Games Lounge مثل Rossco. الألعاب غنية وعميقة للغاية بحيث أصبح كل شيء في التفاصيل.

التفاصيل هي ما يميز عادة الألعاب الرائعة عن اللائق.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم