شركات نقل اثاث بدمياط

شركات نقل اثاث بدمياط


إذا كان هناك شيء واحد احتقره بشكل خاص فهو عندما يطور مطور برامج منتجًا لتسويقه غير مكتمل ، مع تعطيل مجموعة من الميزات ، حتى يتمكنوا من جني بعض النقود والاستيلاء على بعض حصتهم في السوق أثناء قيامهم بالمهمة التي من المفترض أن يقوموا بها أن تفعل - وهي إنهاء اللعبة.

للأسف ، هذا هو الحال مع Gin Rummy Plus من Peak Games.

بادئ ذي بدء ، فإن اللعب في Gin Rummy Plus جيد جدًا ، ويبدو رائعًا. ألعاب الورق عبارة عن عشرة سنتات ، وبالتالي فإن الشيء الوحيد الذي يفصل بينها هو الرسومات والإضافات.

قامت Peak Games بعمل جيد في جزء الرسومات. نقل العفش المظهر رائع ، الرسوم المتحركة سلسة ، وواجهة المستخدم بديهية للغاية وتعلمت في ثوان.

لسوء الحظ ، هذا إلى حد كبير مع هذا واحد. حتى بعد الاتصال بـ Facebook ، فإن أزرار "الزعماء" و "الأصدقاء" لا تعمل ، مما يوفر لك بالونًا صغيرًا "قريبًا".

هذا أمر مخيب للآمال ، وخاصة خيار الأصدقاء. واحدة من نقاط البيع لألعاب مثل هذه (مثل Words with Friends ، What the Phrase ؟، Dice With Buddies / Yahtzee with Friends) هي القدرة على اللعب ضد أشخاص تعرفهم. اعتبارًا من الآن ، هذا الخيار غير موجود ... في الواقع ، كنت أفضل ذلك إذا لم يضعوا الزر هناك لإظهار المستخدمين والميزة القادمة ، بدلاً من ترك اللعبة تقف كما هي.

كما هي ، إنها لعبة رائعة. كما قلت من قبل ، الرسومات رائعة جدًا ، والرسوم المتحركة سلسة ، ويبدو التوفيق بين الغرباء مناسبًا. مؤقت الدوران مزعج بعض الشيء ، شركات نقل اثاث بمدينة بدر حيث لا يتبقى الكثير من الوقت للاعب للتفكير في الإستراتيجية دون فقدان الدوران بالكامل إذا لم تتجاهل في الوقت المناسب. هناك حاجة إلى مؤقت الدوران في لعبة متعددة اللاعبين ، بطبيعة الحال ، للحفاظ على تقدم الأشياء ، وعلى ثلاث دورات متتالية ضائعة ، يخسر اللاعب اللعبة ، لذلك لن تكون عالقًا عند لعب خصوم لا يستجيبون. بضع ثوان أخرى ستكون لطيفة ، هذا كل شيء.

هناك عيب آخر (على الرغم من أن العديد من المطورين نقل الاثاث العديد من المطورين يختارون تجاهله - وليس هذا عذرًا) هو عدم وجود خيار لعب مقابل وحدة المعالجة المركزية. لا تتوقف أبدًا عن دهشتي لعدد من مطوري الألعاب الذين يرفضون وضع هذه الميزة في ألعابهم ، عندما يبدو أنه سيكون من السهل جدًا القيام بها (أو ربما لا - أنا لاعب ، لست مبرمجًا ... ولكن بعد ذلك أنا ' م إعطاء منظور اللاعب هنا ، وليس المطور).

هل أنا منتق؟ ربما أنا كذلك. كما قلت ، ومع ذلك ، واحدة من بيفز بلدي الحيوانات الأليفة هي الألعاب التي لم تكتمل. يحتاج مطورو اللعبة إلى تعلم إما إنهاء ألعابهم قبل إطلاقها أو التعود على بعض التعليقات السيئة. على الأقل مني.


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم