شركات نقل اثاث بدمنهور

شركات نقل اثاث بدمنهور


تعد سماعات الرأس من الورق المقوى من Google مجموعة من أدوات القيام بها بنفسك والتي تم تقديمها في عام 2014 بواسطة Google. تم بيع هذه المجموعة بواسطة Google مؤخرًا من خلال متجر الألعاب. إنه متوفر بمبلغ 15 دولارًا ، كما أنه سهل التجميع ليشابه سماعات رأس الواقع الافتراضي. إنه عارض بسيط تقنيًا ، وذلك أساسًا لأنه سهل الاستخدام وجهاز مستقل. يتطلب نظام iOS أو هاتف أندرويد أن يجمع قوة العرض والمعالجة. كما أنه سهل الاستخدام ، بمجرد تسليم مجموعة الورق المقوى ، سيتعين على المستخدمين ببساطة طيها ووضعها في الهاتف شركات نقل الموبيليا لاستكشاف مجموعة متنوعة من ألعاب الورق المقوى. يتوفر هذا الواقع الافتراضي أو صندوق VR في متجر تطبيقات Apple ومتجر Google play ، ومن الممكن الآن تجربة عروض VR الأساسية المجانية من خلال تطبيق كرتون Google لكل من iOS و Android.

نظرة عامة على VR box: VR box هو إصدار من البلاستيك الصلب لسماعة الرأس من الورق المقوى من Google ومزود بعدسات عين قابلة للتعديل بالكامل.

العدسات: تبدو العدسات كما لو كانت مناظير للأطفال ويمكن ضبط موضعها في الأبعاد والعمق والعرض اعتمادًا على الفيديو أو التطبيق. يتميز كل تطبيق على كرتون Google بمجال رؤية مختلف وقد يضطر المستخدمون إلى ضبط سماعات الرأس لتطبيقات مختلفة.

الراحة: يجب أن تصطدم هذه السماعات ضد وجه المرء بقوة وبالتالي فهي تكون مريحة. صندوق VR مريح للغاية مقارنة بسماعات الرأس الأصلية من الورق المقوى ، وإذا لزم الأمر يمكن استخدام حشوة إضافية في المنطقة المحيطة بهؤلاء الذين لديهم أنف منحدر.

حامل الهاتف: يحتوي حامل الهاتف على حشوة على جانبيه حيث يتم تثبيت الهاتف في مكانه. يمتلك الحامل ثقوبًا على كلا الجانبين للسماح للمستخدم بإضافة شاحن وسماعات ، حتى عندما يكون الجهاز قيد الاستخدام ،شركات شحن الاثاث  لن يكون هناك الكثير من الاضطرابات التي تحدث مع الطاقة ويمكن أن يغرق المستخدم في صندوق الواقع الافتراضي لفترة أطول. يتم تثبيت شريط التمرير في سماعات الرأس بنقرة ولا ينزلق للخارج من تلقاء نفسه. يحتوي حامل VR على علامة خط لمساعدة المستخدمين على توسيط الهاتف ، وبالتالي توفر جودة عالية للمجموعة مع عدم وجود خرقاء.

أكثر من لعب الألعاب ، تعمل سماعة الرأس في مشاهدة الأفلام. لقد وجد المستخدمون أنه من المذهل مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد باستخدام المجموعة ، وهو أفضل بكثير من مجموعة الورق المقوى. رباط الرأس مريح للغاية ويساعد الحشو حول العينين في استخدام المجموعة لساعات طويلة في مشاهدة الأفلام.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم