شركات نقل اثاث بالإسماعيلية

شركات نقل الاثاث بالإسماعيلية



بوكيمون العودة ليست أخبار جديدة. لقد أصبحت واحدة من الألعاب المصنفة والأكثر شعبية على مستوى العالم. ما هو حقا هذا الهوس والشغف لبوكيمون العودة؟

أعاد بوكيمون الشهير الذي صنعه نينتندو والذي اشتهر في أواخر التسعينات من القرن الماضي ، إحياء عالم اللعبة بأحدث إصدار من GO ، وهو يجتذب العالم.

يبدو أن Pokémon Go هو أحد أكبر المسلسلات المقبولية في ألعاب الهواتف المحمولة. يمكن الحصول عليه لتنزيل مجاني على Android و iOS. شهرة اللعبة في الوقت الحالي مماثلة لتلك التي يتمتع بها المستخدمون النشطون على Twitter يوميًا على Android.

Pokémon Go هي لعبة تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وساعة هاتف الشخص لاستشعار مكان وجود لاعب اللعبة ، ثم تستدعي Pokémon "للظهور" من حولك داخل شاشة هاتفك. نقل عفش مهمتكم هي المضي قدما في القبض عليهم. سلسلة بوكيمون والألعاب تحدث في عالم يسكنه وحوش قوية بشكل مذهل. يمكن أن تظهر وحوش الألعاب هذه كجرذان وتنين وثعابين وطيور وبيض وأشجار وديناصورات وحتى سيوف.

أثناء التنقل داخل اللعبة ، ستظهر عدة أشكال وأرقام من Pokémon بشكل عشوائي بالقرب من موقعك وتتبع وقت هاتفك. الهدف الرئيسي من اللعبة هو إلهامك للسفر حول العالم الحقيقي لالتقاط بوكيمون أثناء وجودك في مشهد اللعبة. من خلال الاستفادة من سعة هاتفك لتتبع الوقت والموقع ، تعكس Pokemon Go كيف سيكون حال الوحوش. يجب القبض على الوحوش وجمعها.

بدأ المدخل الرئيسي لألعاب Pokémon بـ 151 مخلوق. ومع ذلك ، تطور الكتالوج منذ ذلك الحين إلى أكثر من 720. مع Pokémon Go ، يمكن الوصول إلى المخلوقات الأصلية البالغ عددها 151 فقط.

تعمل لعبة Pokémon Go الآن على تحقيق التخيلات التي عاشها مشجعو Pokémon حول العالم منذ إطلاق اللعبة لأول مرة. إنها لعبة ساخنة للاعبين المغامرين ،شركات الشحن  وهي واحدة من الألعاب المجانية المتوفرة حاليًا. يجب أن يلعب المشجعون الآن إذا لم يفعلوا بعد.

علاوة على تحقيق أحلام الطفولة ، تعد Pokémon Go مقدمة من الجميع في لعبة جديدة تربط العالم الواقعي بعالم افتراضي يشار إليه أيضًا باسم الواقع المعزز.

لماذا تلعب هذه اللعبة؟ نظرًا لأن الأنشطة اليومية يمكن أن تكون مملة ، فإنها يمكن أن تتحسن عن طريق تبخيرها بالجنون الجديد ، Pokemon Go!


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم