شركات نقل اثاث ببنى سويف




سيكون عليك التفكير بسرعة والتحرك بشكل أسرع لإكمال هذا المسعى الكلاسيكي! الأميرة الفطر محتجزة من قبل قبيلة كوبا الشريرة من السلاحف. الأمر متروك لك لإنقاذها من براثن Koopa King قبل نفاد الوقت. لكن ذلك لن يكون سهلا. للوصول إلى الأميرة ، سيتعين عليك تسلق الجبال وعبر البحار وتجنب الحفر التي لا نهاية لها ومحاربة جنود السلاحف ومجموعة من الفخاخ السيئة التي لا يمكن أن يصممها إلا ملك Koopa. إنها مغامرة أخرى من SUPER MARIO BROS.!

كانت لعبة Super Mario Bros أول لعبة يتم إطلاقها على متن NES في عام 1985. وكانت أول لعبة تقدم مستويات تمرير سلسة فعالة مع خريطة جيدة الصنع. تعد لعبة Super Mario Brothers حاليًا أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق. يمكنك تشغيله على NES و Famicom و SNES و GBA ومؤخرًا Wii.شركات نقل العفش ثق بي جميعًا ، هذه اللعبة هي انفجار حقيقي من الماضي ، وما زالت مسلية اليوم. كان ماريو أول شخصية ألعاب فيديو حقيقية ، وسيقف ويطلق النار على أي شخص آخر يحاول أن يحل محله. سيكون دائمًا كبيرًا في صناعة ألعاب الفيديو بسبب تأثير الألعاب الكبير.

قصة الألعاب:

يقول الكثيرون أن قصة هذه اللعبة مروعة وأنها تمثل سقوطًا كبيرًا للعبة. أعني أنها مثل كل لعبة أخرى حيث يتم القبض على أميرة وتحتاج إلى إنقاذها. الحبكة الأساسية الحقيقية للعبة هي أن Bowser قد أطلق تعويذة شريرة على Mushroom Kingdom. الوحيدون الذين يستطيعون إنقاذ الأميرة وكسر هذا التعويذة الشريرة هم ماريو ولويجي.

حسنًا ، كانت هذه اللعبة إلى حد كبير أول لعبة تبدأ تلك المؤامرات العامة. لكن بصراحة ، ما الذي لا يوجد حب في لعبة ماريو الكلاسيكية التي تنقذ الأميرة خوخ من قصة باوزر؟ لا شيء ، إنها قصة بسيطة وقوية. أنا متأكد من أن القصة لا تستحق مرتبة عالية لأنه في الوقت الذي خرجت فيه اللعبة كانت القصة غير مألوفة للغاية وربما بدت قليلاً. ولكن اليوم ، كلنا نعرف بطلنا السباك الودود ، ماريو.

اللعب:

هذه اللعبة ممتعة بشكل لا يصدق للعب. الهدف من اللعبة هو إكمال كل مستوى عن طريق الركض حتى نهاية المستوى والقفز عالياً قدر الإمكان نحو العلم. سوف تواجه العديد من الأعداء المشهورين مثل Goombas و Koopas و Piranha Plants وغيرها الكثير. هناك عملات معدنية منتشرة في جميع أنحاء اللعبة في مناطق عشوائية ومخفية في كتل يجب عليك تمثال نصفي. بمجرد الحصول على 100 قطعة نقدية تحصل على حياة إضافية.

يمكنك الحصول على درجة لعدد الأعداء الذين تقتلهم ،شركات نقل وعدد العملات التي تحصل عليها ، ولأسباب أخرى مختلفة. كل مستوى فريد من نوعه ولديه عقبات مختلفة في كل منها وهو انفجار للعب. هناك 8 عوالم مع 4 مراحل عادة في كل العالم. اللعبة رائعة لأنها تحتوي على العديد من الأسرار الخفية في جميع أنحاء اللعبة والتي تحافظ على المتعة القادمة. هناك حتى عوالم سرية ناقص وأنابيب الاعوجاج التي تعطي اللعبة تطور كبير.

تمزج اللعبة أيضًا في عدد قليل من متاهات لإعطائها تحديا قليلاً. يمكنك أيضًا لعب لاعبين حيث يمكنك لعب دور ماريو ولويجي وهزيمة الشر Koopa King. العيوب القليلة هي أن اللعبة ليست طويلة للغاية ، وتمرير الشاشة ، وأنها تصبح محبطة. إذا كنت تلعبها بسرعة كافية ، فيمكنك التغلب على كل مستوى في حوالي 30 دقيقة.

لا يمكنك التراجع بمجرد المضي قدما في المستوى. اللعبة محبطة لأنك لا تستطيع حتى الحفظ ولا توجد متابعة (يمكنك استخدام رمز للبدء من العالم الذي فقدته). شاشة اللعبة فقط بالتمرير في الاتجاه الصحيح. أود بسهولة أن أعطي لعبة Super Mario Bros 10/10 إذا كان هناك مستويات أكثر على الأقل في العالم.

بالطبع ، لا يمكنك فقط أن تأخذ هذه المستويات بنفسك وحدك ، لذلك لديك بعض الأشياء التي يمكنك أن تجدها لمساعدتك. بادئ ذي بدء ، هناك بووروبس التي يمكنك العثور عليها في كتل من خلال اللعبة. أول ما ستحصل عليه هو Super Mushroom ، ومن خلال الحصول على هذا Mario سوف يتضاعف حجمه (Super Mario!) وستكون قادرًا على أخذ ضربة إضافية من عدو (والعودة إلى Mario العادي) قبل أن يفقد حياته.

وبصفتك Super Mario ، يمكنك أيضًا الحصول على القدرة على تحطيم كتل الطوب العادية التي تصادفها ، وقد يكون ذلك مفيدًا للغاية بعدة طرق ، سواء أكانت تجد كتلة سرية أو مجرد طريق آمن. إذا اكتشفت powerup أثناء كونك Super Mario ، فستكون زهرة نار ، والتي لن تسمح لك بأخذ المزيد من الضربات ولكن تمنحك القوة المفيدة للغاية لرمي كرة نارية. يمكن أن تقتل الكرات النارية الأعداء في ضربة واحدة ، وبينما يمكن تحقيق نفس الشيء من خلال القفز على رؤوس الأعداء ، من الأسهل بكثير إطلاق كرة نارية من مسافة بعيدة وتدمير الأعداء من مسافة آمنة. طالما تمكنت من الحفاظ على القدرة على إطلاق النار ، فستكون قوة جميلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التقاط فطر 1Up ، مما يمنحك حياة إضافية وعملات معدنية. العملات المعدنية عبارة عن مقتنيات تمنحك حياة إضافية عند جمع 100 منها ، ثم ستعود العداد حتى تتمكن من جمع 100 إضافية وما إلى ذلك. كل الأشياء في اللعبة تتم إضافة العملات المعدنية ، بووروبس ، واستكمال المستوى ، وهزيمة العدو إلى درجة نقاط.

هذه النتيجة هي بقايا من ألعاب الأركيد ، ولن يتم استخدامها حقًا في أي شيء لأن النتيجة العالية يتم حذفها عند إيقاف تشغيل وحدة التحكم الخاصة بك ولن يكون هناك أي منافسة حول هذا الموضوع. قد يبدو عدم وجود ميزة حفظ أمرًا سيئًا ، ولكن كما ذكرنا أعلاه ، يمكن إكمال المستويات بسرعة كبيرة ، وهناك دائمًا شخص ما يعرف حول مناطق الاعوجاج السرية.

الحديث عن الأسرار ، هذا شيء رائع بالنسبة لهذه اللعبة. بينما تظهر لك العديد من ألعاب NES الأخرى كل شيء إلى حد كبير ، فهناك الكثير من القطع غير المرئية التي تحتوي على بووروبس أو عملات معدنية ، والأنابيب التي يمكنك إدخالها للوصول إلى مجموعات العملات المعدنية الموجودة تحت الأرض ، وفي بعض الأحيان تنطلق كرمة من كتلة ناجحة يمكنك تسلقها حتى الحصول على ما يصل إلى "عملة السماء". الشيء الممتع مع كل هذه الأسرار هو أن بعضها في عرض واضح ، بعضها في لبنة من الطوب لم يخطر ببالك مطلقًا أن تضربها.

هناك العديد من الكتل المنتشرة في كل مستوى ، شركات نقل اثاث بالعبور مع التأكد من احتواء كتل علامات الاستفهام فقط على شيء ما ، فلن يكون لديك الوقت الكافي لمحاولة تدمير جميع الكتل الحجرية العادية. الأمر الجميل في كل هذا هو أنه يمكنك اللعب من خلال اللعبة عدة مرات ولا تزال تكتشف شيئًا لم تكن تعرفه. يُعد مقدار الأشياء السرية عاملاً محتملاً للغاية في سبب توفر إمكانية إعادة تشغيل اللعبة.

الرسومات:

الرسومات في هذه اللعبة رائعة لهذا الوقت. لأخبرك بالحقيقة ، ما زلت راضيا تمامًا عن رسومات الألعاب اليوم. على الرغم من أن Mario و Luigi يتمتعان بتغير اللون وهو ممتلئ قليلاً ، إلا أنه يمنحك الترحيب الحار والحقيقي بمعرفة أنها أول لعبة Mario على الإطلاق.

قد تكون الخلفيات سماء زرقاء فقط مع شجيرة خضراء أو سحابة عرضية ، ولكن هذا هو كل ما هو مطلوب. هذا يعني أنه من السهل جدًا رؤية الأشياء الأمامية مثل الطوب الذي يمكن أن تضربه أو الأعداء الذين تواجههم. لا يوجد شيء يمكنك تقديم شكوى بشأنه مع هذه الرسومات وخاصة عندما خرجت اللعبة كانت رائعة .

صوت:

الصوت رائع. أعني أنها ليست مزعجة مثل معظم ألعاب NES وكانت بداية الموسيقى الكلاسيكية "لا تفعل ما تفعل ..." تحتوي اللعبة على موسيقى مختلفة لكل نوع مختلف من المستويات ، مثل الأبراج المحصنة ومستويات تحت الماء ومستويات الأرض. كل ما إذا كانت ممتعة ويجعل اللعبة أفضل. السقوط الطفيف هو أن المؤثرات الصوتية عرجاء بعض الشيء ، لكنني حقًا لا ينبغي أن أتذمر. بشكل عام ، فإن الأغنية الأنيقة التي تجعلني أحب موسيقى اللعبة كثيراً.

شيء واحد آخر أنيق هو أن الموسيقى هي عبارة عن معنى حساس للسياق إذا سمحت للوقت بالوصول إلى أقل من 100 ثانية متبقية ، فسوف تسرع الموسيقى لإعلامك أنك بحاجة إلى التعجيل. أيضًا ، إذا قمت باختيار نجمة (عنصر لا يقهر) ، فستتحول الموسيقى إلى سمة أخرى ستستمر تمامًا تقريبًا إلى أن تنفد الطاقة ، وهي إشارة صوتية رائعة إلى متى تبدأ في القلق بشأن أعدائك مرة أخرى. المؤثرات الصوتية في اللعبة جيدة أيضًا ، فهي ليست معقدة للغاية ، والأناشيد التي تلعبها رائعة لتجعلك تشعر بالرضا عند الانتهاء من مهمة أو التقاط powerup.

ضوابط:

هذه اللعبة هي أساسا لعبة التقاط واللعب. تخطيط التحكم بسيط للغاية ولكنه رائع جدًا. تسجل اللعبة كل حركة فيها بشكل مثالي. تضغط للأمام وماريو بالتأكيد يذهب إلى الأمام. العديد من ألعاب NES لم تستطع تحقيق هذا الكمال ، ولكن هذه اللعبة بالتأكيد فعلت. يمكنك الجري والقفز وسوف تتعلم الحيل حول كيفية الحصول على مسافة القفز الأبعد والمهارات الأساسية في أي وقت من الأوقات. لعبت وحدة تحكم NES بسيطة وحلوة كبيرة مع هذه اللعبة واللعبة فعلت كل أمر تماما.

لوحة التحكم NES ليست في الحقيقة قطعة الأجهزة الأكثر تقدمًا ، ولكن في هذه اللعبة لن تشعر أبدًا أنها تفتقر إلى أي شيء. يتم استخدام D-pad للتنقل يسارًا ويمينًا ، وبضغط على لأسفل ، يمكنك البط ، مما يؤدي أيضًا إلى نزول الأنابيب إذا كانت "مفتوحة".

يستخدم الزر A للقفز ، وهو حساس للغاية ؛ ينتج عن الضغط القصير قفزة منخفضة ويؤدي الضغط لفترة أطول إلى قفزة أعلى. يحتوي الزر B على غرضين - رمي الكرات النارية إذا قمت بزيادة الطاقة ، بالإضافة إلى أنه زر التشغيل. إنه يعمل بشكل أفضل مما تعتقد ، لأنه إذا كنت تركض وترغب في رمي كرة نارية ، يمكنك فقط إطلاق الزر بسرعة ثم الضغط عليه مرة أخرى لإطلاق النار مرة واحدة ، دون فقد الكثير من السرعة.

قيمة إعادة التشغيل:

هذه هي نقطة قوية الألعاب. لا استطيع حتى حساب عدد المرات التي تغلبت على هذا الكلاسيكية المدهشة. إنها تبقيك تعود لمزيد من المعلومات. إنها لعبة بسيطة ليست إلا متعة في اللعب. يمكنك محاولة للتغلب على درجاتك السابقة. يمكنك لعب لاعبين لتوابلها مع صديق أو يمكنك تجربة مسار زمني ومحاولة التسجيل. أو إذا كنت مثلي ، يمكنك التغلب عليها مرة أخرى فقط لشعور رائع بفوزك على الكلاسيكية التي لا نهاية لها. هذه اللعبة هي التي بدأت كل شيء. هذا صحيح يجعل اللعبة أكثر إرضاءً للعب.

صعوبة:

انها حقا صعبة للغاية دون تزييفها واستخدام خرطوشة بحيث لا يمكنك حفظ. شركه نقل موبيليا أعني أن أصدقائي كانوا مثل ، نعم إنه سوبر ماريو بروس لقد تغلبت عليه ألف مرة. وقد جاءوا وخسروا العالم 5. هذا ليس شيئًا مستحيلًا ، لكنني أعني أنه يواجه تحديًا. أود أن أقول أنه لديه صعوبة مثالية. ليس من الصعب أن تجعلك لا ترغب أبدًا في محاولة التغلب عليها ، ولكن ليس بالسهولة الكافية لجعلها ممتعة وهو توازن جيد جدًا.

افكار اخيرة:

عموما ، أنا أحب لعبة سوبر ماريو بروس. لعبة NES الكلاسيكية الحقيقية التي صمدت أمام اختبار الزمن ، قد لا تكون أعظم لعبة في العالم بأسره لمجرد أنها تلعب لعبة في حد ذاتها ، ولكن حقيقة أنها أحدثت ثورة في مشهد الألعاب المنزلية في الوقت الذي جاءت فيه إلى جانب أنها تحظى بشعبية كبيرة بين أي لاعب قديم ويتمتع به حتى الآن لاعبون من الجيل الحالي إلى حد كبير ، وهو ما يفسر لماذا أجد أن هذه اللعبة لا تزال ممتعة للغاية.

وضعت كل جانب من جوانب إلى الكمال ، إن لم يكن الكمال. إنه يوضح كيف عملت Nintendo جيدًا مع قدرات NES لجعل لعبة ممتعة وبسيطة لا تنسى ولعبت بشكل جيد وقدمت تحديًا جيدًا ، وكان لديها مجموعة متنوعة من المراحل المختلفة التي تمت معالجتها بأدب مختلف ، لكنها لم تكن طويلة لأنه لا يمكن التغلب عليها في مكان واحد. إنها لعبة كلاسيكية للتمرير الجانبي في أفضل حالاتها ، وكان التأثير على منصات الألعاب المستقبلية ليس فقط من نفس النوع أو وحدة التحكم نفسها أو حتى السلسلة نفسها على مر العصور.


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم