شركات نقل الاثاث بالنزهة الجديدة

شركات نقل الاثاث بالنزهة الجديدة



شركات نقل الاثاث بالنزهة الجديدة هي لعبة فيديو للملاكمة تم تطويرها ونشرها بواسطة Nintendo لـ SNES. تم إصداره في 14 سبتمبر 1994 في أمريكا الشمالية ومرة ​​أخرى في نفس المنطقة في عام 1996.

Super Punch-Out هي لعبة ملاكمة رائعة لنظام Super Nintendo Entertainment System. إنه يتميز برسومات رائعة ، موسيقى رائعة ، تحكم مشدد ، وقيمة ممتازة للتكرار.شركات نقل اثاث  يجب اعتبار هذه اللعبة واحدة من أعظم ألعاب الملاكمة في تاريخ ألعاب الفيديو. الشخصيات مليئة بالشخصية وهي فريدة من نوعها ومتعة للقتال. تستفيد اللعبة من إمكانات رقاقة رسومات SNES وتدفع المغلف حقًا بقدر ما يتعلق الأمر بالرسومات.

لعب هذه اللعبة ممتع للغاية ، حيث أنه من الممتع اللعب كطالب مبتدئ أو كخبير محنك. إن التغلب على المعارضة يستغرق وقتًا وتعلم أنماطها والتحركات أمرًا لا بد منه. لا يزال Super Punch-Out يصنف كأحد ألعاب الفيديو المفضلة لدي في كل الأوقات. إن التغلب على الدائرة الخفية الخاصة يتطلب مهارات بالتأكيد ، وهذا هو ما أحبه في اللعبة.

اللعب:

العمل سريع ، وأوقات الاستجابة تكون سريعة. يجبرك كل خصم على إعادة التفكير في أسلوبك في المناورة ، حيث أن جميعها لديها أنماط وأنماط فريدة خاصة بها. الضوابط بسيطة بما فيه الكفاية ، مع لكمة اليسار واليمين ، فضلا عن لكمة فائقة. يصبح التهرب والحجب من المكونات الرئيسية في هذه اللعبة إذا كنت تريد أن تنجح.

لعبة اللعب ضيقة للغاية ومتجاوبة وسهل التثقيب بسهولة. اللعبة سهلة بما يكفي لأي شخص لالتقاط والتعلم ، وأنها ممتعة بما فيه الكفاية لكل من يريد. يتحكم الملاكم لديك بشكل لا تشوبه شائبة وتجنب هجمات خصمك سوف توقيت ومهارة.

قصة:

يجب أن تتولى دور الملاكم المستضعف في محاولة للفوز ببطولات Minor و Major و World و Circuit Circuit. تتوفر هنا بعض الألعاب القديمة المفضلة مثل Bear Hugger و Piston Hurricane و Bald Bull ، بالإضافة إلى المفضلة NES مثل Mr. Sandman و Super Macho Man. أنت تحاول اقتحام طريقك إلى قمة هذه الدوائر ، التي تحتوي على أربعة ملاكمين في كل دائرة ، والمنافسة الرابعة هي البطل الحاكم. عموما القصة بسيطة جدا لكنها تعمل.

الرسومات والصوت:

تتميز لعبة Super Punch-Out بالرسوم المتحركة وتتميز برسوم كرتونية جميلة مثل الرسومات التي تمنح كل مقاتل شخصيته الخاصة. الرسومات ملونة وشخصيات الرسوم المتحركة جيدة. شحن الاثاث أحب الخصوم ، نارسيس برينس وبير هوجر مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض ولكنهما جميلان للغاية لدرجة أنهما يجعلان فكّي مفتوحًا على مصراعيها. تتغير حصيرة الحلقة من دائرة إلى أخرى ، لكن لديك فقط خيار استخدام الملاكم الواحد.

لا يبدو أنه ليتل ماك من Punch-Out من مايك تايسون ، بل هو شخصية مختلفة معًا. الرسومات مشرقة وملونة لدرجة يصعب معها تقديرها. لدى جميع المعارضين تعبيرات خاصة للوجه والجسم عندما يكونون على وشك الخروج بحركة جديدة أو عندما يجلسون على أنفسهم. من الممتع مشاهدة خصمك يمتد في الزاوية بعد ضربة قاضية.

يبدو أن كل شخصية أكبر من الأخيرة ، وكلها جيدة جدًا بحيث يكون كل شخص محبوبًا جدًا أو يسهل احتقاره. يتميز الملاكمون بأغانيهم الخاصة والمؤثرات الصوتية من اللكمات ممتازة. أصوات الملاكمين رائعة لأن لكل منهم عينات صوتية خاصة بهم ، وصوت الملاكم الخاص بك بعد الفوز في مباراة رائعة أيضًا. إنه إما أن يصيح بأن المباراة كانت "قطعة من الكعكة" ، أو "قريب جدًا" ... خصومك يضحكون ويظهرون عندما يفوزون بالمباراة ، وهو ما يعد حافزًا كافيًا للعودة إلى هناك ومشاركتهم مرة واحدة مرة أخرى.

الألعاب إعادة اللعب:

هذه اللعبة ممتعة جدًا وقيمة إعادة التشغيل عالية جدًا حتى تنتهي من كل دائرة. تحتوي اللعبة على رسومات وصوت رائعين ، والتحكم دقيق للغاية وضيق.  شركات نقل عفش يمكن أن يكون لعب هذه اللعبة مرارًا وتكرارًا أمرًا سهلاً بسبب كل قيمة الترفيه التي تمتلكها.

يمكن أن تكون محاولة الفوز على أفضل الدرجات القديمة حافزًا آخر للعب هذه اللعبة مرة أخرى. التغيير والتبديل في مهاراتك وامتلاكك للماجستير يستغرق الكثير من الوقت والممارسة ، ولكن بذل الكثير من الجهد في لعبة مثل هذه أمر سهل لمجرد أنها تمت بشكل جيد.

افكار اخيرة:

هذه اللعبة يجب أن يكون لأصحاب سوبر NES. تجعل الرسوم الكاريكاتورية التي تشبه جودة الرسومات من هذه اللعبة روح الدعابة والإدمان ، وتأثير الموسيقى والمؤثرات الصوتية في جو اللعبة. سيكون تفويت لعبة Super Punch-Out مأساة لأن هذه هي أفضل لعبة ملاكمة صنعتها نينتندو على الإطلاق.

إنها ممتعة ، مدمنة ، مضحكة ، مليئة بالتحديات ، ومسلية. لن يكون قضاء الكثير من الوقت مع SNES أمرًا صعبًا بمجرد التقاط نسخة من لعبة Super Punch-Out ، إنها لعبة لا تزال تدهش حتى بعد سنوات.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم