شركات نقل الاثاث بجسر السويس



أولاً ، لقد حصلت على البلاتينيوم على كل من الباحثين في الخطيئة الأولى و النفوس المظلمة 3. حسنًا ، هذا الجزء الأخير كذبة. ما زلت بحاجة إلى برنامج شركات نقل الاثاث بجسر السويس (لطحن لعبة كونكورد كيبتس من الفرسان الفضية في أنور لوندو ...) لكن ما زلت ، مررت في كلا اللعبتين مرات أكثر مما يمكنني الاعتماد عليه.

ما مدى صعوبة ذلك؟ معدل. تتمتع Dark Souls بهذه السمعة لكونها صعبة ، لكنني لا أعتقد أنها كذلك. نعم ، الأعداء ضرب بشدة. لكن هل أنت كذلك.

لا توجد "إسفنج رصاصة" هنا. شركات نقل الاثاث ضربوك لمدة نصف شريط صحتك؟ خمن ماذا ، يمكنك ضربهم للشيء نفسه تقريبًا. سوف تموت كثيرًا ، وعلى عكس العديد من الألعاب الأخرى ، لا يوجد نظام نقاط تفتيش مفرط السخاء.

لكن اعرف هذا: لقد فاز طفلي (بمساعدة من SunBro مني) على Dark Souls 2 - بما في ذلك DLC - عندما كان في الحادية عشرة من عمره. لقد أنهى Dark Souls 3 في نهاية الأسبوع الماضي. انه 13.

ومع ذلك ، بعد مئات الساعات التي تدفقت إلى Dark Souls 3 ، إليكم نبذة مختصرة.

لنبدأ بالأشياء السلبية أولاً:

نظام Poise تم تصميمه بشكل سيئ (هناك آخر ما قمت بفحصه ، هناك اعتقاد لدى المجتمع بأن نظام Poise في الواقع لا يعمل على الإطلاق. هناك كود في اللعبة من المفترض أن يسمح بنظام Poise وظيفي ، لكنه تمت إزالته أو "إيقاف تشغيله" قبل إصداره. المطورين ، على حد علمي ، ينكرون هذا الأمر ، وهذا جيد ، ولكن هذا يعني أنهم تعاملوا مع الميكانيكي بشكل سيء حقًا.)

"إنها تعمل على النحو المنشود." ثم كنت تنوي العمل بشكل سيء ...

ما هو بويز ، ولماذا يهم؟

في كل مرة تضرب فيها عدوًا ، يكون لديك فرصة ، اعتمادًا على Poise وسلاحك ، لمقاطعة حركتها (تمنعهم من التهرب والجري والمتداول ، والأهم من ذلك - الهجوم).

وهذا ما يسمى مذهل. تمت مقاطعة الحركة وتتعرض للضرب. العدو المتعرج هو عدو عاجز. عدو ميت.

هذا النظام ينطبق عليك وكذلك الأعداء في اللعبة.

طريقة استخدام Poise: في ألعاب Dark Souls السابقة ، يمكنك ارتداء دروع من شأنها أن ترفع من درجة توازنك ، مما يجعل من الصعب عليك أن ترتكب وتعطل هجماتك.

كيف يعمل الآن: لا. يمكن لأي عدو أن يقطع أي هجوم بأي سلاح تستخدمه.

في البداية ، قد لا يبدو هذا سيئًا للغاية ، حتى تحصل على الخطأ الثاني في Dark Souls 3 - وربما أكبر شكواي في اللعبة.

بكل تأكيد ، يهاجم كل عدو أسرع مما تستطيع (ولديه مدى أطول) ، شركة نقل عفش بغض النظر عن السلاح الذي تستخدمه. لديهم greatsword حجم المنزل؟ يمكن أن يبدأ الهجوم بهذا أسرع من طعنه بخنجر. خنجرهم؟ سوف يضربك بينما تعظم كلماتك الرائعة الهواء أمام وجههم.

لذا ، إذا كنت من اللاعبين الذين يحبون تبادل الزيارات مع الأعداء ... فستكون دائمًا رهيبًا.

خيارك الوحيد الآن هو التخلص من كل شيء ، طوال الوقت. وهذا جيد. إذا كان هذا هو playstyle الذي تريده. كان الناس يفعلون ذلك بهذه الطريقة منذ شيطان النفوس. ولكن كان هناك دائما خيار.

أنا أحب أن أكون النينجا المتداول بسرعة. ولكن هناك أيضًا أوقات سئمت فيها من التعب والحماقة في هذه اللعبة وأرغب في رمي بعض الدروع الثقيلة ، وسحب كلمة عظماء ملتهبة ، والذهاب إلى المدينة!

في الماضي ، يمكنك اختيار دروع ثقيلة وكلمة عظيمة وتبادل الضربات مع العدو. نعم سيؤذيك ذلك ، لكنك ستؤذيك أكثر. playstyle قابلة للحياة تماما لم يعد يعمل.

و بخير. هكذا تم تصميم هذه اللعبة. ولكن الادعاء بأن النفوس المظلمة لديها مثل هذا النظام القتالي العميق؟ لا أعتقد أن هذا صحيح مع هذه الدفعة.

بالنسبة للعبة التي تعتمد إلى حد كبير على القتال ... إنها خطوة كبيرة إلى الوراء.

شكوى أخرى:

نظام العهد. هذه ليست مشكلة كبيرة إذا لم تكن صياد الكأس. من الممكن تمامًا لعب اللعبة طوال الوقت والاستمتاع بها دون عبث مع غالبية العهود.

ولكن إذا كنت بعد الكأس البلاتيني؟ احصل على استعداد لطحن. كثير. لأنه في حين تم تحسين نظام اللعب المتعدد على ألعاب الماضي ، لا يزال هناك عهدين مكسورين سيتطلبان إما الكثير من الجلوس في انتظار الاستدعاء أو الطحن. توقع متوسط ​​6 ساعات تقتل نفس الأعداء مرارًا وتكرارًا مرارًا وتكرارًا ...

(أنا أبحث في YOU Blades of Darkmoon ...)

حسنا ، إذن ما هو جيد؟

الى حد كبير كل شيء آخر.

البيئات جميلة وممتعة لاستكشافها. لا أستطيع التفكير في منطقة واحدة حيث وصلت وذهبت "UGH. هذا مرة أخرى." (في النفوس المظلمة الأولى ، وجدت كل شيء كثيرًا بعد قلعة سين ليكون رخيصًا ومملًا).

الأسلحة والدروع ، كل شيء حقا ، تبدو مذهلة.

هناك الكثير من تباينات العدو ، وهي منطقية للبيئات التي توجد فيها.

اللعب المتعدد مفتوح دائمًا للرأي. أعتقد أنه متوازن إلى حد ما إذا كنت تلعب ذكي. الآخرين سوف نختلف. إذا كنت من الأنصار ولا تحب أن تتفوق على العدد عندما تغزو ، فلن تشعر بسعادة غامرة بكيفية تعامل Dark Souls 3 مع الأشياء.

التوفيق هو تحسن كبير. يمكنك التعاون مع أصدقائك بسهولة هذه المرة بفضل مطابقة كلمة المرور.

أخيرًا ، أحد التحسينات المفضلة لدي: لأول مرة على الإطلاق ، تكون كل مجموعات الدروع مفيدة! لم تعد بحاجة إلى ترقيتها. وهم جميعا وظيفية. غالبية الأسلحة قابلة للحياة كذلك.

لقد منحك المطورون مستودعًا رائعًا للاختيار من بينها ،نقل موبيليا ويعمل كل شيء. حتى الأسلحة الأكثر فقراً تكفي للتعامل مع أعداء اللعبة.

خلاصة القول: هل هو متعة؟ نعم. هل هو محبط؟ في كثير من الأحيان إلى حد ما. هل يستحق الشراء؟ نعم. هل هناك ألعاب أخرى مثلها أفضل؟ لا.

هل أميل إلى الاستياء من المطورين؟ بعض الشيء!

إذا كنت سأحرزها ، سأبدأ بـ 10 لكل الأشياء المدهشة التي تحصل عليها هذه اللعبة بشكل صحيح. ثم سأحذف 3 نقاط للقتال المكسور واستقر حول 7 نقاط. نعم ، هذه اللعبة لديها مجمل الأمور. ولكن عليك أن تتحمل بعض الإحباط غير الضروري (في رأيي) للاستمتاع به.



0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم