شركات نقل الاثاث بمدينة المستقبل

شركات نقل الاثاث بمدينة المستقبل



تم إطلاق شركات نقل الاثاث بمدينة المستقبل في أمريكا الشمالية في الثالث عشر من نوفمبر. هذا ما يزيد قليلا عن عامين بعد الإصدار الياباني. بعد أن أمضيت حوالي أسبوعين مع وجود اللعبة في حوزتي ، أعتقد أنني قادر على تقديم مراجعة غير متحيزة. أنا معجب لفترة طويلة بهذه السلسلة ، لكن لا يزال بإمكاني إدراك أنها أخطاء. كيف تتراكم Fire pro Wrestling Returns في المنافسة الأكثر شعبية؟ من أين أبدا...

لا توجد تغييرات جذرية في لعبة Fire Pro الأساسية. إنه نفس نظام التصارع الصلب الذي اعتاد عليه المراوح منذ وقت طويل. سيحتاج الأشخاص الجدد في Fire Pro إلى قضاء بعض الوقت في التعود على التوقيت. نظام القتال يعاقب الهريس زر. أنصح المبتدئين لتعيين صعوبة COM إلى 1 والعمل طريقهم إلى مستوى أصعب. شركة نقل اثاث هذه هي واحدة من تلك الألعاب حيث يتم اكتساب التقدير فقط بعد تعلم خصوصيات وعموميات.

ميزات سلسلة العلامات التجارية هي لعبة ضيقة وقائمة ضخمة. FPR تفتخر ما مجموعه 327 المنافسين واقع الحياة. لتجنب مشاكل حقوق الطبع والنشر ، تم إعطاء كل شخص تعديل الاسم. تم تسمية Vader باسم "Sabre" ، و Kenta Kobashi هي "Keiji Togashi" ، وما إلى ذلك. لا تتردد في إعادة تسمية الجميع وفقًا لذلك. لديك أيضًا خيار تغيير الملابس للأحرف الافتراضية. لست مضطرًا للتضحية بأحد فتحات التعديل 500 (CAW) عندما يغير مصارعك المفضل حيلك.

تحتوي قائمة FPR التي تحمل تصنيف كل النجوم على مصارعين وملاكمين وفنانين عسكريين مختلطين من جميع أنحاء العالم. تعتبر أساطير بوروريسو مثل جيانت بابا وساتورو ساياما (قناع النمر الأصلي) وجوشين "ثاندر" ليجر من الأشياء المفضلة. كما هو الحال دائمًا ، يهيمن المصارعون على القائمة الافتراضية على القائمة الافتراضية. بعض المقاتلين المعروفين لدى مشجعي المصارعة الأمريكية / UFC هم بريت هارت ، ستينغ ، أندريه ذا جيانت ، بيتي ويليامز ، ميركو كروب كوب وكوينتون "رامباج" جاكسون.

إضافة جديدة إلى المسلسل هي هجوم "الزاوية إلى الوسط".شركة نقل العفش  عندما يتم إرهاق خصمك في منتصف الحلبة ، يمكنك البحث في الزاوية لإقامة رمح أو ركلة فائقة أو عدد قليل من المناورات الأخرى. هذا يضيف المزيد من الدراما والدقة للمطابقات التي تميز الشخصيات التي تقوم بإعداد هذه الهجمات بطريقة معينة. بسبب هذه الميزة الجديدة ، يمكنك إنشاء Shawn Michaels أو Bill Goldberg دقيقة إذا كنت تميل إلى القيام بذلك.

وأخيرا تم إضافة مباراة قفص الصلب التقليدية. يمكن للاعبين استخدام الأسلحة مثل الخفافيش الأسلاك الشائكة ، أو القفص من إلحاق الأذى بالآخرين. وتشمل أنواع المطابقة الأخرى S-1 (الملاكمة ، واللكمات فقط) ، و Gruesome (قفص مستوحى من 12 جانبًا من UFC) و Deathmatch من الأسلاك المكهربة المتفجرة. في حين أن لعبة Hell in a Cell ، يقذف المصارعون اليابانيون المتشددون بعضهم البعض على ألواح مكهربة مغطاة بأسلاك شائكة سلكية. الأمر مختلف ، لكن المرح أقل من ذلك

تتضمن الميزات التي تستحق المشاركة في نبضات Google Ref Ref ، و Belt Edit ، و Ring / Logo Edit. يوجد وضع GM يسمى "Match Maker" ، لكنه محدود للغاية. كل ما عليك فعله هو إعداد مباريات بين المقاتلين والحصول على تصنيف بنسبة رد فعل الجمهور في المباراة. هناك أحداث خاصة غريبة تحدث أثناء صانع المباريات لا تفعل سوى القليل لتتجاوز حدودها. لسبب لا يمكن تصوره ، يُمنع المصارعون الذين تم إنشاؤهم من الاستخدام في Match Maker.

العرض ليس شيئًا مميزًا. القوائم قابلة للخدمة ، شركات نقل اثاث بالشيخ زايد ولكن الوصول إلى بعض الميزات يمكن أن يكون واجباً في بعض الأحيان تذكرني رسومات FPR ثنائية الأبعاد بألعاب الورق مثل Wrestlefest. رموز العفاريت ليست دقة عالية ، لكنها كبيرة ومفصلة. كان من الممكن أن تقوم Spike بإعادة تدوير الرسومات بسهولة من Fire Pro Wrestling Z. وبدلاً من ذلك ، قاموا بإنشاء أشكال جديدة وانبثقت بعض التحركات السابقة. بعض الرسوم المتحركة تبدو روبوتية بعض الشيء ، ولكنها سلسة للغاية.

يحزنني أن أقول إن سبايك قام مرة أخرى بتعيين زر التقاط الأسلحة إلى زر التشغيل. تريد الحصول على أنبوب الفلورسنت من الزاوية أثناء اللعب في مباراة الأسلاك الشائكة تنفجر؟ تأكد من أنك قريب بما فيه الكفاية للأنابيب المذكورة. وإلا ، فستمر بالركض في حبال الأسلاك الشائكة ، وبالتالي تبدو وكأنها مغفل تمامًا. لا تدمر اللعبة أو أي شيء ، لكن هذا الإهمال لزر R2 قد أذهلني. عموما هذا هو واحد من أكبر قبضاتي مع FPR.

لا أعطي الدرجات أو الدرجات الرقمية في مراجعاتي. نقل اثاث إذا كنت من النوع الذي فعل ذلك ، فمن المحتمل أن يحصل Fire Pro Wrestling Returns على 91. إنها الأفضل في السلسلة ، ولكن مثل أي لعبة أخرى بها عيوب. حتى مع ما يسمى بالألعاب الكلاسيكية التي تحصل على نتائج مثالية من المراجعين الآخرين ، يوجد بها بعض الأخطاء أو الأخطاء. أوصي هذه اللعبة لأي شخص في المصارعة المحترفة أو UFC. لا يتعين عليك أن تكون في Puro لمثل FPR ، فأن خيارات اللعب والتخصيص الفريدة تعد أكثر من كافية لتهتم بمصالحك.


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم