شركات نقل الاثاث بحدائق القبة

شركات نقل الاثاث بحدائق القبة


الألعاب التي تهيمن على الألعاب عبر الإنترنت عن طريق العاصفة. PUBG هي واحدة من تلك ، واحدة من الأولى. وزارة الدفاع التي تحولت إلى لعبة قائمة بذاتها. ومع ذلك ، هناك السؤال ، هل اللعبة جيدة؟ هل هو للعب؟ هل يستمتع المستخدمون به؟ عن رأيي الشخصي ، علينا أن نعود إلى البداية.

البداية

12 سبتمبر 2017. اليوم الذي اشتريت فيه PUBG ، شركه نقل الاثاث على الرغم من أنه كان لا يزال في متناول اليد. لقد رأيت بعض الأصدقاء يلعبون ، وكذلك كل غاسل يلعبه على الإطلاق. أنا أحسب ، لماذا لا؟ كان 30 دولاراً ، وهي ليست رخيصة ، ولكن ليس فظيعاً. من ما سمعته ، كان المطور نشطًا جدًا في التطوير. لذلك اشتريت في.

لفترة من الوقت ، كان ممتعا. كان لدي مجموعة من الأصدقاء كنت ألعبها مع فريقي ، وبما أنني أول لعبة FPS على الكمبيوتر ، فقد تعلمت كيفية اللعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. كان هناك أخطاء ، بطبيعة الحال ، والمتسللين ، لكنها لعبة الوصول المبكر ، تتوقع ذلك. حق؟ حسنا ، صحيح.

الأمور تبدو جيدة. كانت التحديثات تأتي. كان المال يجري. الجميع في العالم كانوا يتطلعون إلى ما ستصبح اللعبة.

اليوم

تقدم سريعًا إلى اليوم ، بعد أكثر من عام.

لا تزال هناك مشاكل. الكثير من المشاكل.

ليس مثل اللعبة لا يتم تحديثها. إنهم يدفعون التحديثات طوال الوقت ، حتى الآن ، ويغلقون الخوادم مرتين في الأسبوع للصيانة. انها مجرد ... تضارب في المصالح ، ربما؟

المطورين قلقون حقًا بشأن المال ، أو هكذا يبدو. أيضًا ، مع ظهور ألعاب معركة royale للمعركة ، فإنهم قلقون بشأن البقاء مناسبين. المشكلة هي أنهم لا يساعدون أي شيء.

يبدو أن الشركة تدور حول الجلود والخرائط والأسلحة بدلاً من تحديد ما لديها بالفعل. كل تحديث للأداء يساعد شيئًا ما ، ولكنه يكسر شيئين أو ثلاثة أشياء أخرى. على سبيل المثال ،شركه نقل  غادر أحد التحديثات رفاقي ولم أتمكن من الانضمام إلى أحد المطابقات. ليست جيدة.

وهكذا ، أنا متعب. إنه ممتع ، لكني متعب. سيكون لديك ليال حيث كل شيء على ما يرام والمتعة. بعد ذلك ، سيكون لديك ليال حيث تتعرف على الزوايا أو تخسر المعارك التي يجب أن تفوز بها بوضوح. لا يزال نظام إعادة التشغيل بطيئًا لدرجة أنه لا يمكنك مشاهدة إعادة التشغيل ورؤية ما حدث بدقة.

بصراحة ، في بداية الليل ، يشبه الأمر ما إذا كان الخادم لديه ظهرك أم لا. إذا لم يحدث ذلك ، فستفقد الكثير من المعارك. إذا كان الأمر كذلك ، فستربح هؤلاء. إنه لأمر مجنون ، لكنه يحدث مرارًا وتكرارًا.

حتى مع كل المشكلات ، وأنا أغضب ، لا يزال لدي أكثر من 200 ساعة في اللعبة. لماذا ا؟ لأنه ممتع. إنها لعبة ممتعة ، عندما تعمل. المشكلة هي عندما تضغط من أجل أن تكون في بطولات eSports ،شركات نقل عفش  فإن العالم بأسره يرى لاعبين نجا من قنبلة يدوية انفجرت في أقدامهم (نعم ، حدث ذلك).

إنها حجة. لأنه إذا نشرت عن ذلك ، يقول الناس إنه جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما يمكنني قوله هو ، لقد لعبت ما يكفي لإدراك أنها اللعبة ، وليس جهاز الكمبيوتر الخاص بي. إذا لم أتمكن من لعب لعبة باستخدام GTX 1080 ، فعندئذ لا أرغب في لعب هذه اللعبة.


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم