شركة نقل الاثاث بالمهندسين

شركة نقل الاثاث بالمهندسين



هل تساءلت يومًا ما ستكون شركة نقل الاثاث بالمهندسين عند مزج بعض الألعاب غير ذات الصلة؟

أنا متأكد من أن كل لاعب يقوم بذلك من وقت لآخر. على سبيل المثال ، أتساءل دائمًا عن نوع اللعبة التي ستظهر عندما جمعنا امتياز Devil May Cry مع امتياز Diablo. كما لو كنت تلعب ديابلو ، ولكن عليك أن تضغط على الأزرار الصحيحة في الوقت المناسب لأداء المهارات للحفاظ على التحرير والسرد. لا يوجد ضغط على أزرار المهارات الخاصة بك عندما يرتفع التباطؤ ، فأنت بحاجة إلى العرق لأداء مهاراتك وتحركاتك! لا أعرف ، ربما توجد بالفعل ألعاب من هذا القبيل.

على أي حال ، أعتقد أن بعض المطورين في Housemarque كانوا يتساءلون عما ستكون النتيجة إذا أرادوا مزج Ikaruga مع Super Metroid. والنتيجة هي لعبة جديدة كاملة.ارخص شركات نقل الاثاث أوتلاند! Outland هي لعبة platformer ثنائية الأبعاد تستخدم عناصر الحركة والألغاز معًا. ما قد لا تقدمه Outland فريد من نوعه ولكن كل لعبة تشبه إلى حد ما لعبة أخرى. أعني ، من هذا المنظور ، أن كل لعبة هي بطريقة أو بأخرى ، وهي مشتقة من لعبة أخرى تم إصدارها قبل ذلك. ومع ذلك ، فيما يتعلق بدمج العناصر المختلفة فيه ، تعد Outland فريدة من نوعها في رأيي.

فما هي هذه العناصر المختلفة؟ الأول هو نظام قطبية اللون الذي أحب أكثر. يمثل اللون الأحمر الظلام بينما يمثل اللون الأزرق الضوء. وشخصيتنا تتمتع بكلتا القوتين. إن استخدام القوى يبدو جيدًا ، ولكنه في الحقيقة يأتي بكل سوء حظه إذا لم تتمكن من استخدام هذه القوى بالطريقة الصحيحة. نحن بحاجة إلى استخدام هذه القوى بشكل صحيح عندما نحارب الأعداء ونحاول تجاوز العقبات. على سبيل المثال ، نحن بحاجة إلى استخدام اللون الأزرق أثناء المرور عبر العقبات الزرقاء والعكس بالعكس للأحمر ، هل حصلت على الفكرة الصحيحة؟

يُظهر مقطع الفيديو أدناه معارك رئيسه في Outland ويوضح استخدام قطبية الألوان إلى جانب مهارات الشخصية الأخرى.

نبدأ مغامرتنا بدون العديد من المهارات ، وبدلاً من ذلك نكتسب كل مهاراتنا بينما نحرز تقدماً ، وأحتاج أيضًا إلى إخبارك بذلك ، لا يمكن لشخصيتنا الوصول إلى جميع الأماكن على الخريطة في البداية.شركات نقل العفش في مصر لذلك نحن بحاجة إلى زيارة الأماكن التي مررنا بها مرة أخرى عندما تكون لدينا المهارة المناسبة لتكون قادرًا على الوصول إلى ما نريد ولكن لم نتمكن من الوصول إليه من قبل. لذلك لا تضيع وقتك مع محاولات غير مجدية إذا لم تتمكن من الوصول إلى شيء أو مكان ما ، فقط تمر وكن صبورًا حتى تكون لديك المهارة المناسبة وتأتي لزيارة هناك مرة أخرى.

كما ذكرنا ، نكتسب مهارات مختلفة عندما نتقدم ويتيح لنا اللعبة الجمع بين مهاراتنا بالطبع. قد يكون هذا تعذيبًا لدمج العديد من المهارات معًا في لعبة منهاج معتادة ربما ، ولكن في Outland ، تكون الرسوم المتحركة والحركات سلسة للغاية ، ومن الممتع للغاية الجمع بين المهارات. من المحتمل جدًا أن تجد نفسك دائمًا يحاول تحقيق أقصى استفادة منه بدلاً من مجرد القيام بما عليك القيام به.

لا أهتم كثيراً بالقصص ، فأنا أتخطى كل سرد القصص تقريبًا ، ولكني أريد أن أذكر ما يمكن أن أفهمه منها. حسنًا ، بقدر ما فهمت من قصة أوتلاند ، هناك شقيقتان ابتكرتا العالم ، ثم قرروا تدميره لسبب لا أستطيع متابعته ، ربما يشعرون بالملل من ذلك؟ لم أستطع الاتفاق أكثر من ذلك. شخصيتنا ، من ناحية أخرى ، لا تتفق مع هذه الأخوات وبذل كل جهده لإنقاذ البطل الأسطوري لمواجهة هذه الأخوات. نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ،اسعار نقل العفش  شخصيتنا ليست بطل الرواية! ولكن من وجهة نظر مختلفة ، فإنه يحتاج إلى إنقاذ بطل الرواية ، الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذ العالم حتى يجعل شخصيتنا قليلاً من بطل الرواية ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لا يهم ، أنا لا أدفع ذلك ،

تركز Outland بشكل أكبر على إجراءات platformer وحتى على حل الألغاز بدلاً من القتال. بالتأكيد هناك نقاط لديك لتتأرجح سيفك ولكن لا تتوقع معارك شديدة مع رؤوس متداول. اللعبة تدور حول الركض ، والقفز ، والانزلاق ، والقفز من على الجدران ... إلخ. لذلك ، إذا كنت تبحث عن لعبة منهاج مع بعض العناصر المختلفة ، يجب عليك بالتأكيد تجربة Outland ، فلن نأسف لذلك. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن لعبة تركز على المعارك الدامية ، فربما يكون Gauntlet بديلاً لطيفًا لك إلا إذا كان يجب أن تكون منصة لعب!


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم