شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس

شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس



هنا نوع أحب كثيرا. لا تحتاج إلى حل الألغاز أو الخوف من الضياع على خريطة كبيرة ، لا تحتاج إلى الصراع مع عناصر آر بي جي المعقدة ... كل ما عليك فعله هو التركيز على المذبحة!

يقال أن يكون roguelike ولكن لا يعني roguelike بدورها القائم؟ لعبة Hero Siege لا تعتمد على الدور ، بل على العكس تمامًا ، إنها لعبة سريعة الخطى. هناك بعض عناصر آر بي جي البسيطة ؛ارخص شركة نقل عفش بالقاهرة  كنت في المستوى الأعلى عندما تكسب خبرة كافية في قتل الوحوش ، وتكتسب نقاط موهبة / قدرة وتنفقها كما تريد عندما تكون في المستوى الأعلى ، يمكنك حمل عنصر ويمكنك شراء شيء من المتاجر المخفية. إنها مجرد طريقة أحبها في مثل هذه اللعبة. سأحدد Hero Siege كاختراق وخفض.

اخترت فصلك من بين هؤلاء ؛ الفايكينغ ، pyromancer ، القراصنة ، المتخلف ، الرماة ، البدو ، الساموراي و necromancer. كل فصل لديه مجموعة فريدة من المهارات الخاصة به. وأستطيع أن أقول إن مجموعة مهارات كل فصل تعكس الفصل جيدًا ، وتشعر حقًا أنك تلعب تلك الفئة التي اخترتها. لا يهم الفئة التي تختارها ، فأنت بحاجة إلى اللعب بمهارة واحدة أو اثنتين فقط من المهارات النشطة لفترة طويلة حتى ترفع مستوى شخصيتك قليلاً. قد تجد هذا مملًا ، لكنني موافق على ذلك لأنني أحب المهارات السلبية أيضًا. أجد أنه مثير عندما procs مهارة السلبي! لقد ألقيت نظرة على جميع الفصول وأستطيع أن أقول إن الفصول متوازنة تمامًا سواء من حيث القتل أو البقاء على قيد الحياة. يعتمد البعض على سلاحه النووي بينما يعتمد البعض الآخر على سرعته.

من بين كل هذه الفئات ، شركات نقل اثاث بالرحاب أحببت القراصنة أكثر من غيرهم. إنها هشة ، لكن مهاراتها تؤلمها كثيرًا! لها سلاح نووي هو AOE (مجال التأثير) وقوية جدا. بهذه الطريقة يمكنك تنظيف جحافل الوحوش بسرعة. ماركسمان سريع للغاية في قتل الوحوش ببرجه وثقوبه الثقيلة.

لسوء الحظ ، لا أعتزم تقديم معلومات مفصلة حول الفصول ، لكن لديّ سبب وجيه لذلك ؛ لا أريد أن أملأ رأسك بالكلمات والجمل غير الضرورية. يفضل الكثيرون ممن يرغبون في معرفة المزيد عن الفصول مشاهدة مقطع فيديو بدلاً من قراءة الفقرات. هدفي الوحيد هو إعطائك فكرة عامة عن اللعبة بمقال قصير يستحق القراءة.

قد يبدو Hero Siege وكأنها لعبة موجهة نحو الزراعة ، ولكن هذا هو جوهر هذه اللعبة ، أليس كذلك؟ عليك فقط أن تضرب وتقتل وتستخدم المهارات وتتبع تباطؤهن ،اسعار شركات نقل العفش في مصر  وتحاول أن تنجو من التهرب من العقبات. هذا ممتع للغاية ولا أستطيع أن أشتكي من أن يكون Hero Siege ممتعًا للغاية.

لن يفوتك وجود عناصر Diablo في اللعبة. بعض الوحوش هي نخبة ذات مهارة وبركة سباحة أكبر. هذا ليس كل شيء ، بعض النخب والرؤساء يستخدمون المهارات التي نعرفها!

المشكلة الوحيدة التي واجهتها هي أنه على الرغم من أنني هزمت جميع الموجات حتى الموجة الخامسة عشرة ، إلا أنني لم أتمكن من فتح الخريطة الثانية. لست متأكدًا مما إذا كان هذا الأمر مقصودًا أو خطأ ولكنني متأكد من شيء واحد ؛ أنا عالق في أول خريطة!

رسومات Hero Siege جميلة ومصقولة ، وأعتقد أن عشاق الفن بكسل أتفق معي في هذا الشأن. الأصوات والموسيقى تساعدك في الحصول على مزاج. الرسوم المتحركة على نحو سلس. قبل كل شيء ، فإن اللعب يستحق وقتك.



0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم