شركات نقل اثاث بفيصل

شركات نقل اثاث بفيصل




بعد قضاء يوم الأحد بأكمله على هذه اللعبة ، أود أن أشارككم تجربتي مع شركات نقل اثاث بفيصل هنا ، يمكنك العثور على معلومات اللعب ونصائح من Mad Games Tycoon.

في بضع جمل قصيرة ، تبدأ حياتك المهنية منتج اللعبة في مرآب قديم. يمكنك استئجار الناس لمساعدتك في مغامرتك. في محاولتي الأولى ، أفلست ، وفي محاولتي الثانية ، أصبحت مليونيراً ، لذا فإن اللعبة سهلة التعلم. تحتاج فقط إلى فحص واستخدام كل ميزة تراه.

طريقة اللعب الأساسية ممتعة ومرضية ، ولكن في رأيي ، شركات نقل العفش في مصر يجب تطبيق بعض التغييرات والإضافات لجعل اللعبة أكثر واقعية وأكثر متعة. لا أريد أن أسيء فهمها ، لا أعتقد أن اللعبة يجب أن تكون 100٪ واقعية. لكن بما أن هذه اللعبة تدور حول إدارة شركة ، فإنني أبحث عن حقيقة أكثر قليلاً. أنا حقا أريد أن أشعر أن أجواء! "الرسومات" ليست مهمة حقًا بالنسبة لي في مثل هذه اللعبة ، "اللعب" هو الأكثر أهمية. كنت ألعب حتى على النص إذا أحببت "عمق اللعبة" و "الوظائف". لعبة مثل هذه يجب أن تستهدف "اللاعبين الأساسيين" ، وليس "الألعاب غير الرسمية". ستفهم قريبًا سبب وضع هذه الكلمات في علامات اقتباس.

حسنًا ، دعنا نلقي نظرة سريعة على ميزات Mad Games Tycoon.

أنا تخطي الطابع والشركة إنشاء جزء. بمجرد بدء اللعبة ، ستحتاج إلى إنشاء غرفة تطوير وبدء الإجراء. لن أتحدث عن زخرفة مكتبك ، لسوء الحظ ، هذه الميزة أساسية فقط ، أنت فقط تضع ما يحتاجه الموظفون الخاص بك وهذا كل شيء. لا يمكنك تزيين ما تريد ، لا توجد خيارات كثيرة ، ولا يمكنك حتى قلب الأشياء.

لا تفوت عقد الأعمال. في خطواتي الأولى حاولت الحصول على كل أعمال العقود التي وجدتها ، تساعد شركات العقود هذه كثيرًا عندما بدأت للتو.

توظيف الموظفين أمر لا بد منه. تحتاج إلى إكمال الموظفين للمهام بشكل أسرع ، وتحتاج إلى أن يكون الموظفون قادرين على القيام بالمزيد من المهام ، وتحتاج إلى موظفين لإدارات مختلفة ، لكن عليك توخي الحذر بشأن رواتبهم وتحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك. إذا كنت مدينًا في نهاية العام ، فإنك ستفلس. انتهت اللعبة!

هل يمكنك معرفة ما هو أكثر شيء مرح يمكنك القيام به في لعبة قطب منتج اللعبة؟ إنتاج الألعاب! وبطبيعة الحال ، فإن الشيء الأكثر المحتملة والعادية للقيام به في لعبة تركز على إنتاج الألعاب! ولكن ما هي التفاصيل؟ ما الذي يجعل Mad Games Tycoon مميزًا؟

حسنًا ، يمكنك اختيار اسم ونوع (يمكنك إلغاء قفل ميزة النوع الفرعي عندما تتقدم قليلاً أو تحتاج إلى البدء بدولة معينة لتتمكن من استخدام هذه الميزة من البداية) ، والموضوع ، ومحرك لعبتك. في البداية ، يمكنك إنتاج ألعاب البيع بالتجزئة فقط ، ولكن بعد إحراز بعض التقدم ، يمكنك إنتاج ألعاب MMO أيضًا. اسعار شركات نقل الاثاث يمكنك أيضًا شراء ترخيص فيلم للعبة لجعلها أكثر جاذبية. بعد الانتهاء من صنع اللعبة ، يمكنك اختيار شركة ناشر. هذه كلها شركات معروفة تختلف أسماؤها بحرف أو نحو ذلك! يمكنك نشر لعبتك الخاصة ، ولكن ليس في المرحلة المبكرة من حياتك المهنية.

أثناء اختيار ميزات لعبتك ، هناك شيء تحتاج إلى توخي الحذر بشأنه. تحتاج إلى التركيز على نوع الاتجاه والجمع بين الموضوع. يظهر هذا في الركن الأيمن العلوي من الشاشة. توفر لك اللعبة مجموعات مختلفة من الأنواع والمواضيع بفترات زمنية مختلفة. بعض المجموعات تدوم أطول من غيرها. بقدر ما رأيت هذا هو عشوائي تماما. إذا أنتجت مجموعة من الألعاب العصرية في الوقت المناسب ، فستحصل على معجبيك بشكل رائع.

من المهم بالطبع التركيز على نوع الاتجاه والجمع بين المواضيع ، لكن هذه ليست الميزة المهمة الوحيدة في Mad Games Tycoon. تحتاج أيضًا إلى شراء تراخيص الأفلام لبيع المزيد! شركات نقل اثاث بمدينتي على سبيل المثال ، ترخيص "Jack Bond 007: A Bad View" للعبة التجسس الخاصة بك. أو يمكنك شراء "تقرير الأغلبية" لمباراة الخيال العلمي الخاصة بك! ربما يجب أن تجرب فيلم "Warluck" الخاص بك عن لعبة "Orcs" أو "الأبراج المحصنة"؟

يعد تدريب موظفيك أمرًا حيويًا ، فهم يكتسبون نقاطًا لإنجاز المهام ، ولكن التدريب هو الصفقة الحقيقية إذا كنت تريد حقًا أن يكون الموظفون لديك أكثر فعالية في المهام المحددة. هل أحتاج أن أقول أنهم يطلبون المزيد من الراتب عندما يتم تدريبهم؟ بالطبع ، يفعلون مثلما هو الحال في العالم الحقيقي ، لذا كن حذرًا بشأن استثمارك في موظفيك. على سبيل المثال ، لا تمنحهم رسومات أو مؤثرات صوتية بالطبع ، إذا كنت تخطط للاحتفاظ بها في قسم خدمة العملاء الذي تحتاجه لإرضاء المعجبين بك.

في الواقع ، هذا شيء يجب على المطورين الحرجين إلقاء نظرة عليه ، لا يمكن للناس أن يكونوا فعالين تمامًا في جميع فروع المهارات الموجودة في هذه اللعبة. يجب حظر بعض قطارات المهارات لبعض الموظفين ، وبهذه الطريقة سيجد اللاعبون طريقة لتعلم كيفية اختيار وتنظيم موظفيهم ،اسعار شركات نقل العفش  ومنحهم مهام أكثر ملائمة بدلاً من تدريبهم عمياء حتى 100 ٪ على جميع المهارات ومنحهم وظيفة في قسم خدمة العملاء مقابل 7000 دولار أمريكي / شهر! كان لدي ما يكفي من المال للقيام بذلك ، ولكن هذا ممل للغاية وغير واقعي للغاية.

عقد سهم! لقد لاحظت ذلك في المراحل الأخيرة من اللعبة لذا لست متأكدًا من توفر هذه الميزة وكيف يمكن أن تساعد في المراحل السابقة. ومع ذلك ، يمكنني القول أنه لم يساعدني كثيرًا عندما كان رصيدي يحتوي على 7 أرقام.

لا تنس أن تكون في منافسة مع جميع الشركات الأخرى في السوق ، فأنت بحاجة إلى التخطيط لخطواتك بعناية إذا كنت لا ترغب في البقاء في الخلف!


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم